منوع

بعد اتهامه بالاعتداء على رجال.. محكمة بريطانية تحسم قضية الممثل كيفن سبيسي

قضت محكمة في لندن، يوم الأربعاء، ببراءة الممثل الأمريكي كيفن سبيسي من اتهامات بالاعتداء جنسياً على أربعة رجال، في ختام محاكمة خضع لها النجم في العاصمة البريطانية.

وبعد شهر من المحاكمة ومداولات لهيئة المحلفين استمرت 12 ساعة و26 دقيقة، توصّلت الأخيرة إلى أنّ النجم الذي يحتفل الأربعاء بعيد ميلاده الرابع والستين، بريء من التهم التسع الموجهة ضده.

وخلال النطق بالحكم، ذرف سبيسي الدموع وتوجّه بالشكر لأعضاء الهيئة عبر إيماءات.

واتهم ثلاثة رجال سبيسي الحائز على جائزة الأوسكار، بملامسة أماكن حساسة في أجسادهم بقوة، كما قال رابع، وهو ممثل طموح يسعى للحصول على الإرشاد، إنه استيقظ ليجد الممثل وهو يقوم بممارسة الجنس الفموي معه، بعد أن ذهب إلى شقة سبيسي في لندن لتناول الجعة وفقد وعيه أو نام.

وقال جميع الرجال إن الاتصال الجنسي كان غير مرغوب فيه، لكن سبيسي شهد بأن الممثل الشاب ورجلا آخر شاركا عن طيب خاطر في نوع من الممارسة الجنسية معه بالتراضي. كما وصف ادعاء رجل، بأن سبيسي أمسك بأعضائه الخاصة كأنه “كوبرا” متأهبة للهجوم خلف الكواليس في مسرح، بأنه “محض خيال”.

وأضاف أنه لا يتذكر حادثة رابعة في حفلة صغيرة بمنزل استأجره في الريف، لكنه وافق على أنه لمس فخذ رجل قابله في إحدى الحانات خلال ليلة من شرب الخمر بكثرة. وقال إنه أخطأ في فهم اهتمام الرجل به.

بعد اتهامه بالاعتداء على رجال.. محكمة بريطانية تحسم قضية الممثل كيفن سبيسي
بعد اتهامه بالاعتداء على رجال.. محكمة بريطانية تحسم قضية الممثل كيفن سبيسي كيفن سبيسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى