شاهد بالفيديو

بالفيديو|| تونسية تعلن نيتها الزواج من رجلين معاً.. “الحاجة سندس” تثير زوبعة على وسائل التواصل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور لسيدة تونسية أطلقت على نفسها اسم “الحاجة سندس”، وأعلنت أنها ستكون أول سيدة تونسية تتزوج من رجلين في آن واحد.

 

الحاجة سندس تثير الجدل

 

ونشرت “الحاجة سندس” على حساباتها في مواقع التواصل مقطعاً مصوراً أعلنت من خلاله عن نيتها الزواج من رجلين، وقالت: “بش نكون أول تونسية تعرس بزوز (اثنين) رجال، بما أن القانون التونسي يكفل لي أن أتزوج زوز رجال ويمنع تعدد الزوجات للرجال، ويسمح بتعدد الأزواج بالنسبة للنساء”.

وأضافت: “لذلك قررنا وزوز أشخاص أخرين نعرسوا، وهما موافقين، وقررنا نعقد القران في ديسمبر”.

وتابعت: “نسأل أصحابي وأحبابي بيش يحضروا، وبذلك سأكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في الوقت نفسه، أنا سعيدة”.

ورغم انتشار الفيديو على نطاق واسع وتأكيد المرأة التي تسمي نفسها “الحاجة سندس” عزمها الزواج من اثنين، الا أن هدفها من نشر الفيديو يبقى محل جدل في ظل تكهنات أنها تريد لفت الانتباه لثغرة في القانون التونسي حيث يحظر تعدد الزوجات ولا يحظر تعدد الأزواج.

وفي مقطع آخر قالت سندس: “ما تخافش عزيزي، العدل موجود، أنا أعرف ما لي وما عليه، وهما يعرفوا ما ليهم وما عليهم، لذا ما تخافيش عليهم عزيزة قلبي، سأضع زوج في عين، وزوج في عين الأخرى”.

وتابعت: “حتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونان موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي بن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع”.

وفي وقت سابق قال المحامي التونسي منير بن صالحة إن القانون يقول تعدد الزوجات ممنوع ولم يتحدث عن تعدد الأزواج”، وأضاف أنه لا يوجد نص قانوني يعاقب المرأة على تعدد الأزواج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى