أخبار العالم العربي

الداخلية المصرية تكشف مفاجأة حول فيديو “تخدير الطفلتين في المصعد وخطفهما”

بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تخدير طفلتين داخل مصعد في مصر وخطفهما من قبل رجلين بالغين، نشرت وزارة الداخلية المصرية تفاصيل مثيرة بشأن ذلك الفيديو الذي أثار الرعب بين الأهالي.

 

ونشرت وزارة الداخلية بياناً ، مساء الأربعاء، كشفت فيه أن الرجل الذي يظهر في الفيديو هو أب الفتاتين، وهو منفصل عن والدتهما التي بلغت عن واقعة الاختطاف.

وأكدت الداخلية المصرية أنه الرجل غادر البلاد مع إحدى بناته بمحض إرادتها.

وجاء في البيان: “في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شخصين يقومان باصطحاب طفلتين من أحد المصاعد، تبين أنه بتاريخ 2023/12/13”.


وأضاف البيان: “تقدمت والدة الطفلتين ببلاغ للقسم يتضمن قيام طليقها وبصحبته آخرين بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.. وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك، ولم تقدم ما يفيد ذلك”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “بإجراء التحريات تبين قيام والد الطفلتين بالاستعانة بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، وقيامه بمغادرة البلاد بذات تاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية”.

الداخلية تكشف مفاجأة

وتابع البيان: “عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشخصين أحدهما الظاهر بمقطع الفيديو رفقة والد الطفلتين، والثاني سائق السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبمناقشتهما، أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق”.

الداخلية المصرية تكشف مفاجأة حول فيديو تخدير الطفلتين في المصعد وخطفهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى