ترند - Trend

فتاة كويتية تسجنها عائلتها في قفص حديدي لمدة تسع سنوات ومرتادو منصات التواصل الاجتماعي يثيرون قضيتها بهاشتاغ الكويتية المسجونة

تصدر هاشتاغ الكويتية المسجونة منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، بعد انتشار واسع لخبر سجن عائلة كويتية لابنتهم في قفص حديدي بمنزلهم لمدة تسع سنوات، ومورس عليها التعذيب الجسدي والنفسي.

تفاعل المتابعين مع هاشتاغ الكويتية المسجونة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قضية الكويتية المسجونة، وأثاروا الجدل والأسئلة على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت هناك ردود أفعال تدين فعل هذه الأسرة التي أجرمت بحق ابنتها.

نشر حساب مهى الفضل صورة تحمل قصة الكويتية المسجونة.

https://twitter.com/mahaddff/status/1409880316697788418?s=20

وقال حساب، أبو عسم: “كنت أعتقد أن تفاصيل الكويتية المسجونه مجرد مبالغات!! حكاية أغرب من حكايات أفلام نتفليكس! عن قسوة القلوب، عن سادية العقول، عن أسرة قاموا بحجز شقيقتهم في غرفه كزنزانة لمدة 9 سنوات بدون أي تواصل خارجي حتى تمكنت قوات الأمن تخليصها فقط لأنها رفضت العودة لزوجها!”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| فتاة تحتسي مشروباً أشبه بالدم وتضع أسنان “شيطانية” في حفل صاخب وآداب الكويت تلاحقها

ونشر حساب تركي الجبر، فيديو حول قصة الكويتية المسجونة وعلق عليه بالقول:

” 9 سنوات مقبوضه حريتها من اهلها !! فاجعه والله هالخبر”.

https://twitter.com/i/status/1409824576469618688

ونشر اليوتيوبر الشهير أبو طلال الحمراني عن حادثة ابنة بلده الكويتية المسجونة:

“إنقاذ فتاة كويتية تم احتجازها 9 سنوات في سجن تم تجهيزه من قبل والدها داخل المنزل بسبب طلاقها، حيث قامت طوال تلك السنوات بتربية ولدها وتدريسه من خلف القضبان، وتم التحفظ عليها تحت الحراسة المشدده وهي بحالة نفسية سيئة والتحقيق مع أشقائها بعد وفاة والدهم.”

كما علق حساب أوت سيدر على قصة الكويتية المسجونة قائلاً:

“تفاصيل مرعبة عاشتها أم كويتية مع ابنها في زنزانة لمدة ٩ سنوات ! والسبب : رفضها للعيش مع زوجها الذي يكبرها بـ 15 سنة. هذه نهاية من يردد “حالات فردية، مشاكل عائلية، المرأة ماخذه حقها وزيادة” في ظل التسلط الذكوري لن تنال المرأة ابسط حقوقها.”

https://twitter.com/Outsider_S1/status/1409879892607504398?s=20

أما حساب حقوق المرأة في الكويت نشر تغريدة حول قضية الكويتية المسجونة تتضمن رأي محامية الكويتية المسجونة:

“محامية الكويتية المسجونة تنشر بيانا تحذر فيه من نشر بيانات الكويتية المحبوسة أو تفاصيل التحقيق، وتوضح فيه أن القبض على أشقاء المحبوسة كان في شهر رمضان الفائت إلا أنه تم تسريب قصتها اليوم وتحذر من نشر التفاصيل وذلك حفاظاً على سلامة وأمن المجني عليها”.

فتاة كويتية تسجنها عائلتها في قفص حديدي لمدة تسع سنوات ومرتادو منصات التواصل الاجتماعي يثيرون قضيتها بهاشتاغ الكويتية المسجونة
فتاة كويتية تسجنها عائلتها في قفص حديدي لمدة تسع سنوات ومرتادو منصات التواصل الاجتماعي يثيرون قضيتها بهاشتاغ الكويتية المسجونة

اقرأ ايضاً : بالفيديو والصور|| حادثة المهبولة تهز الكويت بعد قيام سوري بإنهاء حياة والدته بدم بارد ثم حياة شرطي مرور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى