الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| للمرة الثانية خلال ساعات.. الطائرات الإسرائيلية تحول مواقع للنظام السوري والحرس الثوري لكتلة لهب

استهدفت بعد منتصف ليلة أمس الثلاثاء، الطائرات الإسرائيلية، للمرة الثانية خلال ساعات، مواقع لقوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية في سوريا.

حيث تعرضت مناطق بريف حماة، لقصف جوي إسرائيلي، وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من مواقع عسكرية تابعة للنظام السوري هناك.

وبدوره قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية، نور الدين محمد، إنّ الطيران الإسرائيلي استهدف كل من (الفوج ٤٧ التابع لقوات النظام السوري، ومعمل البصل بالقرب من مدينة السلمية، والمركز الثقافي في صبورة، ومعمل الأعلاف في عقارب، وموقع عسكري في أثريا) بريف حماة الشرقي.

ولفتت مصادر ميدانية إلى أنّ الطيران الإسرائيلي تمكن من تدمير شحنة أسلحة إيرانية بتلك المواقع، كانت قادمة من قاعدة الإمام علي الإيرانية في البوكمال.

اقرأ أيضاً : الطائرات الإسرائيلية تقصف مواقع إيرانية بريف حماة.. والتفاصيل (فيديو)

وجاء الاستهداف بعد ساعات من استهداف مواقع أخرى في محافظتي السويداء ودير الزور، اعترفت على إثره قوات النظام السوري بمقتل إثنين من مقاتليها وإصابة 4، علاوةً على الأضرار العسكرية.

بالوقت الذي تحدثت مصادر أخرى عن تدمير أرتال إيرانية ومنصات إطلاق صواريخ، ومستودعات سلاح، بين باديتي دير الزور والسويداء.

يشار إلى أنّه في 4 من الشهر الجاري استهدفت الطائرات الإسرائيلية معامل الدفاع في مصياف الواقعة تحت سيطرة الحرس الثوري الإيراني، وهي منطقة شديدة التحصين وتستخدم لصناعة الصواريخ.

اقرأ أيضاً : غارات لـ الطيران الحربي الإسرائيلي على السويداء ودير الزور.. والتفاصيل!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى