الشأن السوري

التحالف يستهدف مجدداً فتح الشام في ريف إدلب ويوقع قتلى

استهدفت طائرة حربية تابعة للتحالف الدولي مترافقة مع طائرة استطلاع سيارة تابعة لـ ” جبهة فتح الشام ” على طريق كفرتخاريم – سلقين عند مفرق إسقاط في ريف إدلب الشمالي، فجر اليوم الخميس الثاني عشر من يناير كانون الثاني الجاري، و أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص كانوا بداخلها، كما أحدثت الغارة حفرة كبيرة جداً و صوت انفجار سمع دويه في معظم المناطق الشمالية، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في إدلب.

ومن جانبها قامت فرق الدفاع المدني بالتوجه على الفور إلى مكان الحدث و عملوا على إخماد الحريق و تبريده و انتشال أربع ضحايا متفحمين و مجهولي الهوية و تسليمهم للجهات المختصة.

وأفاد مراسل الوكالة بأنّ القتلى هم (نضال عباس – خالد عميري – أبو علي تخريم – أبو أسامة) من بينهم شبان من بلدتي قدسيا والهامة بريف دمشق.

و في سياق آخر استهدفت طائرة روسية بصاروخ ارتجاجي في الساعة 4:40 فجر اليوم مدينة سراقب بالريف الشرقي مما تسبب بحدوث جورة عميقة دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

و يذكر أن طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي استهدفت يوم أمس بسلسلة متتالية من الصواريخ سيارتين ودراجات نارية تتبع لـ “جبهة فتح الشام” في مدينة سراقب وأدت إلى مقتل خمسة عشر شخصاً ومن بينهم قياديين ” أبو أنس المصري وأبو عكرمة التونسي ” .

15977861_1171350932963961_1987477506852414756_n

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق