منوع

مبابي يترقب رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان ويحدد البديل

ذكرت وسائل إعلام فرنسية إن كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، يترقب بشدة رحيل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف الفريق، عقب نهاية عقده في يونيو المقبل.

مبابي يترقب رحيل ميسي
مبابي يترقب رحيل ميسي

وأفادت معظم التقارير إلى أنّ علاقة مبابي مع ميسي ليست في أفضل حال منذُ اللحظة الأولى لقدوم الأرجنتيني إلى ملعب حديقة الأمراء صيف 2021، قادماً مع برشلونة في صفقة انتقال حر.

 

ووفقاً لما ذكره موقع “le10sport”، فإن الفرنسي يحلم بتقاعد ناديه مع مواطنه أنطوان غريزمان لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني، الذي يقدم موسم رائع ومميز.

 

وتربط مبابي وغريزمان علاقة قوية، تظهر أثرها خلال مباريات منتخب فرنسا، كما تُشير التقارير أنّ كليان يمتلك صلاحيات كبيرة في باريس منذُ تجديد عقده في مايو الماضي، منها إدلاء رأيه في صفقات النادي والمدربين.

 

وبحسب التقارير، فإنّ نادي باريس سان جيرمان قدم بالفعل عرضاً لميسي لتجديد عقده، إلا أنّ كيليان سيتدخل لإقناع إدارة باريس بسحب العرض، والسماح له بالرحيل فور انتهاء منافسات الموسم الحالي.

 

تجدر الإشارة إلى أن ميسي يمتلك عروض كثيرة، ابرزهم ناديه السابق برشلونة الذي يطمح في استعادته مرة أخرى حل ما أنهي كافة الشروط المالية، وعرض كبير وضخم من طرف نادي الهلال السعودي.

 

اقرأ أيضاً.. بالصور.. دليل جديد يؤكد رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى