الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 11-11-2014

القصف :
بلدة الهول : قام طيران التحالف الدولي بغارة على البلدة استهدف فيها ورشة تفخيخ سيارات تابعة لتنظيم الدولة بالقرب من المخيم ولكن الصاروخ لم ينفجر ونزل كما هو على الأرض .
بلدة تل براك : قام طيران النظام المروحي اليوم بقصف الريف الشرقي للبلدة بـ 4 براميل متفجرة دفعة واحدة أدت لحدوث دمار كبير في منازل المديين ودون سقوط اي اصابات بشرية.
اشتباكات :
بلدة جزعة : تجددت الاشتباكات بين تنظيم الدولة من جهة والوحدات الكردية YPG وما يسمى جيش الكرامة من جهة أخرى في قرى البكارة والعرجة و صكار بريف البلدة جنوب القامشلي .
مدينة رأس العين : لا تزال الاشتباكات مستمرة بين التنظيم و غرفة عمليات بركان الفرات (الوحدات الكردية YPG – بعض كتائب من الجيش الحر) في محيط قرى رسم الرهجة وام حجيرة والعنبة بالريف الجنوبي للمدينة .
المحليات :
محاولة اغتيال فاشلة للمدعو بسام عرسال قائد مليشيا الدفاع الوطني في الحسكة من قبل أحد عناصره دون معرفة أسبابها و ما هو نوع السلاح حيث تم نقل المدعو بسام الى مستشفى النور بمدينة القامشلي لتلقي العلاج مع تكتم أمني من قبل اجهزة النظام حول هذه الحادثة ومصير منفذ العملية مجهول لهذه اللحظة , في حين بدأ تنظيم الدولة ببيع مادة القمح الى المواطنين من أجل الزراعة وبسعر زهيد جداً حيث وصل سعر الطن الواحد منه لما يقارب 20 الف ليرة سورية , هذا وقام 4 اشخاص مسلحين يستقلون سيارات أفانتي بيضاء اللون باختطاف مواطن وسيارته من حي الأرمن وسط القامشلي حيث ان سيارته من نوع (فان) كان يوزع بها مواد غذائية للمحلات التجارية واقتادوه بعد ذلك إلى أطراف أحد الأحياء وتركوه هناك وأخذو السيارة والبضاعة والتي تقدر قيمتها بـ 200 الف ليرة سورية , كما وقامت قوات النظام باعتقال المدني سليمان محمد من أبناء بلدة الهول وذلك أثناء تواجد في المدينة
الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى