الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 27-1-2017

اشترك الان

الوضع العام:

هدوء تشهده مدينة القامشلي ولا مشاكل أمنية تذكر بالتزامن مع استمرار الوضع السيئ للتيار الكهربائي على مدينتي الحسكة والقامشلي حيث تصل ساعات التشغيل إلى الساعتين فقط باليوم وانقطاع تام على بعض الأحياء لليوم الثاني على التوالي.

فيما بدأت مؤسسة الاتصالات الحكومية في الحسكة تنفيذ أعمال إعادة تأهيل المقسم الهاتفي في بلدة تل براك شمال مدينة الحسكة يذكر أن المقسم الهاتفي في بلدة تل براك خرج عن الخدمة لأكثر من أربع سنوات بسبب سيطرة المجموعات الإرهابية على المنطقة.

كما ستقوم لجنة المحروقات التابعة لبلدية الشعب في عاموا غدا بتوزيع الدفعة الثانية من مادة المازوت للتدفئة على أحياء المدينة بمقدار 100 لتر لكل دفتر عائله بسعر 42 ليرة سورية أن التوزيع سيتم عن طريق الكومينات ضمن المدينة.

في سياق منفصل تم توزيع 205 من راس غنم على العائلات المحتاجة، في منطقة تل تمر، جبل عبد العزيز.  وبعض القرى في ريف مدينة الحسكة وذلك ضمن مشروع توزيع الحيوانات الزراعية الذي ينفذه برنامج الامم المتحدة الإنمائي.

على صعيد آخر حوامات حربية يعتقد بانها تابعه للدولة التركية تستهدف قرية مزرة التابعة لبلدة المالكية بريف الحسكة ما أسفر عن اصابة 3اشخاص بجروح وسط حاله من الخوف والذعر بين سكان القرية.

DSC_1616

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى