اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 29-1-2017

الوضع العام:

هدوء عام ولا مشاكل أمنية تذكر حركة جيدة في الاسواق بالإضافة الى تحسن ملحوظ في التيار الكهربائي على مدينة الحسكة والقامشلي نتيجة الهطولات المطرية خلال اليومين الماضيين والتي ادت الى تحسن نسبة تخزين السدود السطحية في المحافظة.

فيما بدأ اليوم في محافظة الحسكة الدوام المدرسي للفصل الدراسي الثاني في المدارس الحكومية، لمختلف المراحل التعليمية وبلغ مجموع أعداد الطلاب والتلاميذ الدارسين في المدارس الحكومية بحسب المعلومات نحو 158000 طالب وطالبة.

كما وزعت مديرية التربية الحكومية اليوم 40 ألف حقيبة مدرسية على تلاميذ المدارس الحقائب مقدمة من منظمة الامم المتحدة اليونيسف حيث شمل عمليات التوزيع على تلاميذ الصفين الثالث والرابع من مرحلة التعليم الأساسي في منطقة الحسكة وتلاميذ الصفوف الدراسية من الأول إلى الرابع في بقية مناطق المحافظة.

من جهة أخرى افرجت قوات الامن الداخلي الاسايش عن اثنين من المعتقلين من اعضاء احزاب المجلس الوطني الكردي وهم عضو اللجنة المنطقية لمنظمة “حزب يكيتي الكردي “صبغت محي الدين بعد اعتقال دام عشرين يوماٌ والعضو في منظمة الحزب الديمقراطي الكردستاني _سوريا ” سليمان تحلو ” بعد اعتقال دام اسبوع.

DSC_1420

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى