شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ميشال حايك قبل عدة أشهر يتنبأ بانفجار عكار ويقول هذه الكلمات

تداول مغردون لبنانيون، اليوم الأحد، عقب انفجار منطقة عكار، مقطعاً مصوراً للفلكي اللبناني، ميشال حايك، كان قد تنبأ فيه قبل أشهر بكارثة ستحدث في عكار.

 

– ميشال حايك تنبأ بكارثة عكار

وأثار الفيديو المتداول جدلاً واسعاً بين النشطاء، خاصةً وأن نبؤته تحققت فعلاً اليوم الأحد، فقد قتل 20 شخصاً وأصيب نحو 80 في انفجار خزان بنزين في بلدة التليل عكار اللبنانية.

وكان حايك، قال في المقطع المتداول: “الأنظار تتوجه على عكار مطرح ما تتراكم الأحداث ومطرح ما بيختلط النور بالنار”، متابعاً قوله: “وخزان الجيش بيغلي وبيفور”.

وكان الشعب اللبناني، قد استفاق فجر اليوم الأحد، على حادثة دموية أعادت لأذهانه حادثة انفجار مرفأ بيروت، التي ما زالوا حتى اللحظة يعانون من تبعياتها.

وتعليقاً على الحادثة، قالت الوكالة الوطنية للإعلام: “إنّ عملية بحث مستمرة في محيط انفجار خزان البنزين عن مفقودين محتملين في التليل عكار”.

موجهةً نداءات استغاثة للتبرع بالدم في مستشفيات المنطقة لمساعدة المصابين بحروق، خاصةً وأن غالبيتهم حالتهم حرجة للغاية.

وأشارت الوكالة إلى أن ظروف وملابسات حصول انفجار التليل عكار لا تزال غير واضحة، بانتظار نتائج التحقيقات.

والجدير ذكره أن حادثة عكار، أثارت غضب الشعب اللبناني الذي حمل مسؤولية كل ما يعانيه إلى القائمين على أمره، وتناقل مغردون مقاطع مصورة توثق حجم المأساة الجديدة التي حلت بالمنطقة.

بالفيديو|| ميشيل حايك قبل عدة أشهر يتنبأ بانفجار عكار ويقول هذه الكلمات


تابع المزيد:

))مشهد استفزازي لفتاتين مع أسد داخل حديقة حيوان في لبنان يثير جدلاً واسعاً (فيديو)

)) في مصر.. 5 عمال سقطوا داخل غلاية زيت ليحاولوا إنقاذ بعضهم فكانت النهاية مأساوية.. امرأة روسية تلقي برضيعة داخل حاوية قمامة – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى