الشأن السوري

طائرات إسرائيل تستهدف موقعاً للنظام في القنيطرة

استهدفت مروحيات الجيش الاسرائيلي مبنى تابعاً لقوات النظام في منطقة السكن العمالي شمال مدينة البعث في محافظة القنيطرة دون وقوع إصابات، منتصف الليلة الماضية، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في القنيطرة.

و في هذا السياق قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ” أفخاي أدرعي ” عبر صفحته على موقع الفيس بوك ” إنّ قذيفة دبابة سقطت في منطقة مفتوحة داخل الأراضي الإسرائيلية في شمال هضبة الجولان دون وقوع إصابات أو أضرار، و ردًّا على انزلاق النيران إلى الأراضي الإسرائيلية ضرب جيش الدفاع هدفًا واحدًا تابعًا للنظام السوري في شمال هضبة الجولان السورية و تم رصد الإصابة “.

و في سياق متصل أكدت قناة الميادين الموالية للنظام استهداف الطيران الإسرائيلي موقعاً عسكرياً للجيش السوري قرب القنيطرة دون وقوع إصابات.

يذكر أنّ الطيران الإسرائيلي يقوم بقصف مواقع هامة للنظام في كل مرة تسقط فيها قذيفة مدفعية داخل الأراضي المحتلة عن طريق الخطأ مصدرها قوات النظام.

TAI AgustaWestland T 129 AgustaWestland AW729 attack helicopter Turkish Army Agusta A129 Mangusta Turkish Aerospace Industries TAI AgustaWestland gunship missile atgm export pakistan operational abcdefg 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى