الشأن السوري

مزيداً من الضحايا في حي الوعر مع مواصلة الأسد قصفه الجوي

اثنا عشر يوماً من الحملة العسكرية لنظام الأسد على حي الوعر المحاصر آخر معاقل الثوار في حمص المدينة، ولا يزال القصف مستمراً.

حيث جددت طائرات النظام الحربية استهدافها للمباني السكنية في الحي المحاصر، ظهر اليوم السبت الثامن عشر من شباط فبراير الجاري، بست غارات جوية متتالية بالصواريخ الفراغية مخلفةً وراءها المزيد من الضحايا و الدمار.، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في الوعر “فيصل أبو عزام”.

و أفاد مراسل الوكالة بأنّ حصيلة القصف الجوي على الحيّ بلغت حتى الآن ثلاثة قتلى طفلين أخوين هما (أحمد حرفوش و محمود حرفوش) و خالهما الشاب (حذيفة أوزون) بالإضافة إلى إصابة أم الطفلين إصابة خطرة، و وقوع اثنا عشر جريحاً آخرين بصفوف المدنيين بينهم حالات حرجة، ليرتفع عدد قتلى الحي منذ بدء الحملة الأخيرة إلى ثلاثين قتيلاً.

يذكر أنّ قوات النظام جددت استهدافها ليلة أمس بالأسطوانات المتفجرة على الحيّ المحاصر وسط تفاقم وطأة الحصار على ما يقارب الخمسين ألف مدني يعانون من نقص حاد بكافة المستلزمات الحياتية وأهمها المواد الطبية و الإسعافية بالإضافة إلى حالة هلع تصيب الأطفال و أجواء شديدة البرودة تسبب أمراض مزمنة لا سيما في الملاجئ.

الوعر للنشر بلوغو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى