شاهد بالفيديو

بالفيديو|| جندي إسرائيلي مصاب “ينتقم” من مسلح فلسطيني قبض عليه بعد اشتباكات بطولكرم

جرت اشتباكات عنيفة بين فصائل فلسطينية وقوات الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، في مخيم نور شمس بطولكرم، سقط خلالها قتلى وجرحى، وأظهرت مشاهد لحظات سحب القوات الإسرائيلية لفلسطينيين قتلا خلال الاشتباك. 

 

اشتباكات بطولكرم 

 

وأظهر مقطع فيديو اللحظات الأولى التي أعقبت قتل قوة إسرائيلية شابين فلسطينيين في مخيم نور شمس بطولكرم بالضفة الغربية المحتلة. 

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية مشاهداً قالت إنه خلالها شرع جنديان إسرائيليان أحدمها مصاب بقدمه بتمزيق ملابس أحد الشهداء بطريقة “غير إنسانية”. 

 

لمشاهدة الفيديو

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد سامر صلاح الشافعي 22 عاماً “أصيب برصاص في الرقبة والصدر والبطن”، وحمزة جميل خريوش 22 عاماً “أصيب بالرصاص في الصدر والبطن والقدم اليسرى”.

 

 تعزيزات إسرائيلية 

 

ودفعت القوات الإسرائيلية بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى داخل المخيم لإنقاذ قوة خاصة إسرائيلية تسللت إلى المخيم وتعرضت لإطلاق نار. 

 

ووفق وسائل إعلام فلسطينية فقد أعلنت مجموعات مقاتلة في طولكرم تصديها للاقتحام وإمطار القوات الإسرائيلية بزخات من الرصاص.

 

 من جهتها قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن الجيش اغتال المشتبه بهما في عملية إطلاق النار على مستوطنة “أفني حيفتس” قبل أربعة أيام. 

 

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة أوضاعاً أمنية متوترة حيث ارتفعت عمليات استهداف المستوطنين الإسرائيليين المواجهة مع القوات الإسرائيلية منذ أكثر من شهرين، بالوقت الذي تهدد فصائل فلسطينية في قطاع غزة بالتصعيد وسط محاولات دولية وإقليمية لفرض التهدئة.

 

بالفيديو|| جندي إسرائيلي مصاب "ينتقم" من مسلح فلسطيني قبض عليه بعد اشتباكات بطولكرم
بالفيديو|| جندي إسرائيلي مصاب “ينتقم” من مسلح فلسطيني قبض عليه بعد اشتباكات بطولكرم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى