ترند - Trendسلايد رئيسي

في ظروف غامضة.. ملكة جمال أمريكا ترمي نفسها من الطابق الـ 29 وهذه كلماتها الأخيرة

قالت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، أمس الأحد، إن ملكة جمال أمريكا لعام 2019، تشيسلي كريست، وجدت ميتة في الشارع بنيويورك في ظروف غامضة، بعد أن رمت نفسها من بناء شاهق العلو.

ملكة جمال أمريكا ترمي نفسها من بناء

ونشرت كلمات تشيسلي الأخيرة التي كانت قد كتبت على إنستغرام قبل ساعات من وفاتها : “أرجو أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cheslie Kryst, JD, MBA (@chesliekryst)


وذكرت أن الشرطة صرحت بأن مقتل ملكة جمال أمريكا هو انتحار، بانتظار تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة حيث قد تظهر النتائج غير ذلك.

وأشارت إلى أن ملكة جمال الولايات المتحدة الشابة البالغة من العمر 30 عامًا شوهدت آخر مرة على الشرفة بالطابق التاسع والعشرين من مبنى أوريون المكون من 60 طابقاً، عند الساعة 7 صباحًا، قبل أن ترمي نفسها نحو الشارع.

تعليق العائلة على الحادثة

ومن جانبها، قالت عائلتها في بيان: “بحزن وأسى كبير نعلن وفاة حبيبتنا تشيزلي، كان نورها الرائع مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها، لقد اهتمت بالآخرين، وأحبت، وضحكت وتألقت”.

وأضافت العائلة: “جسدت شيزلي الحب وخدمت الآخرين ، سواء من خلال عملها كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية ، أو ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وكمذيعة في برنامج Extra.”

وتابعت: “لكن الأهم من ذلك أنها ابنة وأخت وصديقة ومعلمة وزميلة رائعة نحن نعلم أن تأثيرها سيستمر”.

وبدورها، نعت “منظمة ملكة جمال الكون” وأيضا “جمعية ملكة جمال الولايات المتحدة” في بيان مشترك، ملكة جمال أمريكا الراحلة، وقالتا إنها “كانت واحدة من أكثر الناس ذكاءً ودفئاً وطيبة، وحظينا بشرف معرفتها، وأضاءت كل غرفة دخلت إليها”.

وأعادت وسائل الإعلام الغربية نشر كلمات قالتها الراحلة عام 2019 حول حالتها النفسية وصحتها العقلية: “أفعل الكثير للتأكد من أنني أحافظ على صحتي العقلية والنفسية، وأهم شيء فعلته هو التحدث إلى مستشارة نفسية من السهل التحدث إليها، إنها تعطيني استراتيجيات رائعة خاصة إذا كنت حزينة أو سعيدة أو أمامي شهر حافل”.

مواضيع ذات صِلة : ملكة جمال تحمل السلاح وتنضم لجماعة مسلحة ضد جيش بلادها

وفي عام 2020، تطرقت كريست إلى هذه المسألة مرة أخرى في مقابلة مع The Hilltop حين صرّحت :”هناك أشياء عديدة أفعلها فيما يتعلق بالرعاية الذاتية. منها وضع حدود واضحة جدًا، حتى ولو كنت في المنزل. ولدي جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وهاتفي معي، لن أجيب على أي رسائل بعد الساعة السادسة”.

شاهد أيضاً : المغرب سيشارك في مسابقة ملكة جمال الكون بعد منع 4 عقود ومفاجأة بشأن الدولة التي ستقام بها

في ظروف غامضة.. ملكة جمال أمريكا ترمي نفسها من الطابق الـ 29 وهذه كلماتها الأخيرة
في ظروف غامضة.. ملكة جمال أمريكا ترمي نفسها من الطابق الـ 29 وهذه كلماتها الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى