الشأن السوري

تحرير الشام تصد اقتحاماً لميليشيات الأسد غربي حلب وتوقع قتلى

بعد تمهيد مدفعي و صاروخي حاولت قوات النظام و الميليشيات المساندة لها التقدم باتجاه حي الراشدين و بلدتي المنصورة و الصحفيين غربي مدينة حلب، صباح اليوم الاثنين العشرون من شباط فبراير الجاري، حيث دارت اشتباكات عنيفة مع فصائل الثوار تمكنت الفصائل خلالها من التصدي للاقتحام و إيقاع قتلى و جرحى بصفوف الميليشيات، بحسب ما أفاد مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف حلب.

و في هذا السياق أكد النقيب عبد السلام عبد الرزاق المتحدث العسكري باسم حركة نور الدين الزنكي المنضوية ضمن هيئة تحرير الشام في تغريدة له على موقع التويتر “التصدي لميليشيات النظام و إجبارها على التراجع بعد قتل أكثر من خمسة وثلاثين عنصراً منها، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه، موضحاً أنّ المعارك لا تزال مستمرة بالتصدي للميليشيات في نقاط دفاعية في منطقة البحوث العلمية حتّى الآن”.

و من جانب آخر ذكر مراسلنا إنّ قوات النظام استهدفت بقصف مدفعي و صاروخي بلدات المنصورة و كفرداعل و معارة الأرتيق بريف حلب الغربي صباح اليوم.

يذكر أنّ فصائل الثوار تمكنت من تدمير رشاش 14.5 و قتل عدد من عناصر النظام نتيجة استهدافهم بصاروخ حراري في سد شغيدلة بريف حلب الجنوبي يوم أمس.

IMG 1085

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى