الشأن السوري

الأسد يكثّف قصفه على ريف حماة بعد خسارته لضابط رفيع هناك

غارات مكثّفة تجاوز عددها الخمسين غارة من قبل طائرات النظام الحربية منها عشر غارات من مروحياته استهدفت قرى التوبة و الجنابرة و الجابرية و تل هواش و مدن طيبة الإمام و كفرزيتا و اللطامنة في ريف حماة الشمالي اليوم الأربعاء الثاني و العشرين من شباط فبراير الجاري . بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في المنطقة ” علي أبو الفاروق ” .

و أفاد مراسل الوكالة بأنّ الغارات أدت إلى مقتل أربعة مسعفين من الكادر الطبي بالإضافة إلى إصابة أربعة نشطاء إعلاميين بجروح متوسطة و هم ( سيف العبدالله مراسل أورينت – محمد هويش مراس سمارت – إياد أبو الجود مراسل وكالة عاصي برس – تيم اليوسف مراسل قناة الجسر ) كما قتل بقصف مماثل مراسل قناة الجسر الفضائية المدعو ( براء حلاق المعروف باسم أبي اليزيد تفتناز ) .

و في سياق آخر أكد مراسلنا على تمكن الثوار مساء اليوم من تدمير قاعدة كورينت لقوات النظام على جبهة بريديج بصاروخ من نوع فاغوت ، بالإضافة إلى استهداف مراكز و تجمعات قوات النظام في مدينتي السقيلبية و سلحب و قرية المغير بصواريخ الغراد .

كما اعترف النظام اليوم عبر صفحات التواصل الاجتماعي التابعة له عن مقتل قائد كتائب البعث في سوريا و في محافظة طرطوس العميد ” سلامة مصطفى محمد ” خلال الاشتباكات الدائرة على جبهات ريف حماة الشمالي .

 

88941

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى