سياسية

فصائل القنيطرة تعيّن مندوباً لها في جنيف 4 عقب اجتماع لها

اجتمع مجلس عشائر و مجلس محافظة القنيطرة مع الفصائل العسكرية و هي “جبهة ثوار سوريا و المجلس العسكري الثوري في القنيطرة و الجولان و ألوية سيف الشام و جبهة أنصار الإسلام” يوم أمس الثلاثاء. بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في القنيطرة.

و أكد مراسل الوكالة على أنّ المجتمعين قد اتفقوا على توحيد الجهود السياسية و العسكرية في محافظة القنيطرة حيث تم تعيين العقيد الركن “رضوان الرفيع” قائد المجلس العسكري الثوري في القنيطرة و الجولان “مندوباً لهم في مؤتمر جنيف 4″، كما أكد المجتمعون على الوحدة بين الفصائل المذكورة، وقد أبدوا تأييدهم للجنة العليا للمفاوضات ممثلة بالدكتور رياض حجاب.

و أشار مراسلنا إلى أنّ المسؤولين قد نددوا في اجتماعهم بالعمل الغير مسؤول الذي قام به بعض الأفراد منذ قرابة أسبوع بحرقهم لسلل الإغاثة المقدمة من دولة الإمارات العربية عن طريق منظمة الـ srd عندما كانت المنظمة تقوم بتوزيعها في منطقة بريقة بريف القنيطرة الأوسط، ومن ثم تصويرها و نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن الوفود المشاركة بمؤتمر جنيف بدأت تتوافد إلى العاصمة السويسرية اليوم للبدء بالمباحثات حول سوريا يوم غد الخميس برعاية الأمم المتحدة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق