خرائط سوريا1ميداني

قرية جديدة بيد النظام، و مصرع عناصر له بينهم ضابط بمحيط تدمر

بسطت قوات النظام سيطرتها الكاملة على قرية البويضة الشرقية شرق مطار التيفور العسكري في ريف حمص الشرقي بعد معارك مع تنظيم الدولة، ظهر اليوم الجمعة الرابع و العشرين من شباط فبراير الجاري، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في المنطقة.

و قال مراسل الوكالة إنّ اشتباكات لا تزال مستمرة بين تنظيم الدولة وقوات النظام والميليشيات المساندة لها في محيط قرية طرفة الغربية و محيط حقل جحار وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.

و أضاف مراسلنا أنّ تنظيم الدولة أعلن عن تمكنه من قتل ضابط و ستة عناصر لقوات النظام بالإضافة إلى تدمير عربة زيل غرب جبال أم جرن جنوب غربي تدمر صباح اليوم، في حين شنّت المقاتلات الروسية عدة غارات جوية استهدفت تجمعات لتنظيم الدولة في جبال الهيال و في محيط مدينة تدمر و قرية العامرية اليوم.

و من جانب آخر أشار مراسلنا إلى أنّ قوات ‏النظام بدأت بإعادة تأهيل و إصلاح معمل شركة حيان للغاز التي استعادة السيطرة عليها منتصف الشهر الجاري، حيث أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية يوم أمس أنّ الفرق الفنية المشكلة لديها بدأت أعمالها لإعادة تأهيل معمل حيان للغاز ضمن خطط موضوعة “إسعافية و متوسطة و طويلة” وذلك وفقاً لطبيعة الأضرار الموجودة. بحسب وسائل موالية للنظام.

رابط الخريطة دقة عالية :
http://store6.up-00.com/2017-02/148794152919071.jpg

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق