الشأن السوري

مشفى كفرزيتا يخرج عن الخدمة مجدداً، وقتلى لتحرير الشام شرق حماة

للمرة السادسة على التوالي أعلن مشفى مدينة كفرزيتا التخصصي في ريف حماة الشمالي عن خروجه عن الخدمة مجدداً، ظهر اليوم الثلاثاء السابع من مارس آذار الجاري ، بعد أيام من إعادة تأهيله، وذلك جراء استهدافه بعدة غارات جوية، كما وقع عدد من الجرحى المدنيين في المدينة نتيجة استهدافها بالأسطوانات المتفجرة، كما طالها قصف بعدة غارات حربية روسية و سورية، بالإضافة إلى غارات مماثلة على مدينة اللطامنة، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف حماة ” علي أبو الفاروق ” .

و على صعيد آخر نعت هيئة تحرير الشام مقتل ثلاثة من عناصرها بينهم الشرعي ” سارية الديري ” و الشابين ( حذيفة سراقب و بلال القرشي حسكة ) ، وذلك جراء انفجار لغم بسيارة كانت تقلهم شمالي قرية سروج شرقي حماة صباح اليوم.

و في سياق متصل قال مراسلنا في ريف إدلب إنّ فرق الدفاع المدني في قسم الهندسة تمكنت اليوم من تفكيك ثلاث عبوات ناسفة زرعها مجهولون على الطريق الواصل بين مدينتي سراقب و معرة النعمان بريف إدلب الشرقي، في حين استهدفت طائرات النظام بغارة بالصواريخ المظلية بلدة التمانعة في ريف إدلب الجنوبي، كما استهدفت القاعدة الروسية المتواجدة في طرطوس بصاروخ بالستي أطراف بلدة كللي بريف إدلب الشمالي، صباح اليوم.

يذكر أنّ غارات مكثّفة استهدفت مناطق الريف الحموي بالأمس وقامت فصائل الثوار باستهداف مواقع النظام موقعين خسائر بصفوفه رداً على ذلك.

IMG 1247

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى