الشأن السوري

غارة للتحالف تودي بحياة قيادي بتحرير الشام ورئيس محكمة ادلب

لقى القيادي في هيئة تحرير الشام المدعو ” أبو جابر الحموي ” مصرعه جراء قصف طائرة بدون طيار تابعة لسلاح جو التحالف الدولي بغارة جوية استهدفت سيّارة يقلّها على الطريق الواصل بين سرمدا – كفردريان في ريف إدلب الشمالي ،عصر اليوم الاثنين السابع والعشرين من آذار مارس الجاري، بحسب مراسل وكالة ستيب نيوز في ريف إدلب .

و قال مراسل الوكالة إنّ الشيخ ” أبو جابر الحموي ” يشغل منصب رئيس محكمة جيش الفتح في إدلب و قاضي دار القضاء في جبهة فتح الشام و عمل سابقاً قاضي دار القضاء بمدينة خان شيخون .

و أضاف مراسلنا أنّ ثلاثة من مرافقي ” الحموي ” قتلوا معه بذات القصف بالإضافة إلى مقتل اثنين من المدنيين كانا يقلان دراجة نارية أثناء مرورهم بجانب المكان و هما أحمد حمال من قرية كفر دريان و أحمد الزرو من قرية عندان .

و على صعيد آخر ذكر مراسلنا إنّ عبوة ناسفة انفجرت اليوم على طريق إدلب – معرة مصرين استهدفت سيارة يقلّها ثلاثة ثوار تابعين لفصيل أبناء الشام أدت لإصابتهم بجروح متفاوتة ، في حين شنّ طائرات روسيا الحربية اليوم غارة بالقنابل العنقودية على أطراف مدينة سراقب الجنوبية بالريف الشرقي ، و غارة ليلية بالقنابل الفوسفورية على مخيم للنازحين بريف إدلب الجنوبي وعدة غارات استهدف مدينة جسر الشغور وأطرافها دون وقوع إصابات .

 

photo 2017 03 27 18 31 25

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى