الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 5-4-2017

الوضع العام:

هدوء تشهده المدينة لا مشاكل أمنية تذكر استمرار حملة الاعتقالات من قبل وحدات الانضباط العسكري التابعة للإدارة الذاتية في صفوف الشباب المتخلفين عن خدمة واجب الدفع الذاتي المعلنة من قبل هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة حيث كثفت من تنصيب حواجزها على مداخل ومخارج المدينة بهدف اعتقال أكبر عدد من الشباب وسوقهم الى معسكرات التدريب.

فيما اقدمت قوات الامن الداخلي الاسايش على اغلاق العديد من الصيدليات المخالفة والذي لا تملك ترخيص رسمي بمزاولة المهنة في مدينة الحسكة اليوم وذلك تطبيقاٌ لقرارات مديرية الصحة في الادارة الذاتية الديمقراطية في حين أنهت الورشات الفنية التابعة لفرع شركة الاتصالات بالحسكة اليوم تركيب محطتي أونا بسعة 2000 خط هاتفي في مدينة الحسكة والقامشلي. وذلك بهدف زيادة عدد الخطوط الهاتفية وتلبية حاجة المواطنين.

من جهة أخرى أعلن فرع المصرف التجاري التابع للحكومة السورية في الحسكة اليوم عن إعادة افتتاح مبنى المصرف القديم وسط المدينة وذلك بعد الانتهاء من تجهيزه بكافة الخدمات المصرفية إضافة لتزويده بصراف آلي يذكر أن مبنى المصرف التجاري في الحسكة تم اغلاقه بسبب الأعمال العسكرية في الحسكة العام الماضي.

1 867625
Smoke rises while people gather at a damaged site after two bomb blasts claimed by Islamic State hit the northeastern Syrian city of Qamishli near the Turkish border, Syria July 27, 2016. REUTERS/Rodi Said

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى