ترند - Trend

بالفيديو|| غواص يكشف حقائق غريبة حول ميكروباص كوبري الساحل “الشبح”.. وكاميرات المراقبة ترصد جسم غامض

ما يزال ميكروباص كوبري الساحل “الشبح”، حتى اليوم الثلاثاء، يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث تعتبر أخباره وآخر تطوراته محط اهتمام الشارع المصري ككل، خاصةً وأن الجهات الأمنية لم تتمكن حتى اللحظة من وصول لمعلومات أكيدة حول اختفائه.

– تطورات ميكروباص كوبري الساحل

وفقاً لما نقلته وسائل الإعلام المصرية، فإن مصدر أمني كشف عن تفاصيل جديدة حول واقعة سقوط سيارة ميكروباص من أعلى كوبري الساحل.

حيث قال لـ”المصري اليوم”: “إن الكاميرات التابعة لقسم شرطة إمبابة المثبتة أسفل الكوبري رصدت سقوط جسم أبيض في النيل في اللحظة التي تلقت فيها الأجهزة الأمنية بلاغاً بالحادث من شهود عيان”.

اقرأ أيضاً : فيديو وصور || حادثة أثارت غضباً.. اعتداء بالضرب والسحل على صيدلانية مصرية “غير مُحجبة” والأخيرة تروي ما حصل

وأضاف المصدر: ” إنه نظراً لبعد المسافة، فإن الكاميرات لم توضح طبيعة الجسيم الغريب الذي سقط في النيل”، مؤكداً أنه “فور تلقي البلاغ انتقل رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث بصحبة الأجهزة الأمنية، وتم العثور على آثار زجاج سيارة في مكان البلاغ”.

ولفت المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً من شهود عيان كانوا في طريقهم إلى روض الفرج، عندما سمعوا صوت ارتطام سقوط جسم في النيل.

وبهذا الخصوص، قال المصدر: “المشهد غامض حتى الآن بعد 48 ساعة من البحث مؤكداً أن الغواصين لم يجدوا أي أثر للجسم الذي سقط في النيل”.

كما أكد أن “التيار من المستحيل أن يحركها من مكانها، في الوقت الذي لا توجد أي بلاغات اختفاء لمواطنين في قسم إمبابة والمناطق المجاورة لها”.

وأشار إلى أن رجال الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة ما يزالون يواصلون عمليات البحث عن الجسم الغريب الذي سقط في النيل والذي أكد شهود عيان أنه سيارة ميكروباص محملة بالركاب ولا يوجد أي أثر عنها حتي الآن.

– غواص يكشف حقائق غامضة

وفي سياق متصل، كشف غواص واقعة ميكروباص الساحل مفاجأة بشأن البلاغ، وذلك بعد ساعات طويلة من بحث فرق الإنقاذ النهري عن الميكروباص ومستقليه بالمياه دون جدوى.

وقال هشام الشوبكي غواص حادث ميكروباص خلال مداخلة مع الإعلامي، سيد علي، على فضائية “الحدث اليوم”: “إن الواقعة مفبركة ولا أساس لها من الصحة.

وأكد أن الغواصين قاموا بالنزول في منطقة حادث كوبرى الساحل، كما جاء بالبلاغ المقدم من أحد المواطنين بقسم الشرطة، لكن لم يتم العثور على أي أثر لهذا الميكروباص، مضيفاً أنه لن ينتقل مع المياه أكثر من 100 متر.

وأوضح أنه يجب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المواطن، الذي أثار الشائعة عبر السوشال ميديا، وتقديم بلاغ في قسم الشرطة.

وبحسب موقع “مصراوي”، قال الشوبكي: “إن القصة من البداية للنهاية قد تكون (فنكوش)، خاصةً وأنه من الصعب ألا يظهر أي أثر للسيارة أو جثث الركاب حتى الآن رغم مرور كل هذا الوقت الطويل ورغم جهود البحث والتمشيط التي بذلها رجال الشرطة والإنقاذ النهري، والتي شارك فيها أكثر من مديرية، منوهاً بالقول: “ده ميكروباص مش علبة كبريت”.

والجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول مقاطع مصورة توثق لحظة انتشال سيارة من “نيل الساحل”.

غير أن تحريات مباحث الجيزة كشفت حقيقة سقوط سيارة من أعلي كوبري الساحل التي تم تداولها على مواقعة التواصل الاجتماعي بعد نشر خبر حادث ميكروباص كوبري الساحل ظهر أمس الأول الأحد.

ونسب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور لحادث كوبري الساحل مما دفع الأجهزة الأمنية إلى التحري عنها وكشف حقيقة علاقتها بالواقعة، وبالفحص تأكد أنها صور لحادثة قديمة.

بالفيديو|| غواص يكشف حقائق غريبة حول ميكروباص كوبري الساحل "الشبح".. وكاميرات المراقبة ترصد جسم غامض
بالفيديو|| غواص يكشف حقائق غريبة حول ميكروباص كوبري الساحل “الشبح”.. وكاميرات المراقبة ترصد جسم غامض

اقرأ أيضاً : مصر.. السلطات الأمنية تضبط حيوانات نادرة في “سوق الجمعة” بالقاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى