الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 26-7-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال766على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة وقامت المدفعية المتمركزة على الجبل بقصف معظم أحياء المدينة المحررة حيث طال القصف شارع الهجانة ودوار غسان عبود وحيي الحميدية والشيخ ياسين وكذلك قامت مدافع ال57 بتمشيط حي الرصافة والعمال دون أضرار تذكر .

ريف ديرالزور :حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور الشرقي واستهدفت الطريق الدولي بالرشاش الثقيل وقامت مدفعية المطار بقصف القرى والمدن المجاورة لمطار دير الزور العسكري حيث طال القصف بلدة المريعية ومدينة موحسن مسببة دمار في منازل المدنيين .

اشتباكات:

اشتباكات متقطعة وخفيفة في حيي الحويقة والجبيلة مع التزامن مع قصف عنيف طال هذين الحيين حيث كانت في حي الحويقة مناوشات خفيفة بين لواء جند العزيز وقوات النظام في الوقت ذاته ايضا كانت هناك اشتباكات خفيفة بحي الجبيلة بين تجمع مجاهدي دير الزور وقوات النظام المتمركزة في الحي .

اسوار المطار العسكري : جرت اشتباكات خفيفة ومتقطعة بين الجيش الحر ( كتيبة عمر بن الخطاب ) وقوات النظام المتمركزة في بناء مدرسة المريعية وقام لواء الصاعقة بدك مطار دير الزور العسكري بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع وتحقيق اصابات مباشرة .

دير الزور معركة المطار العسكري الجيش الحر يصلي على الخط الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى