الشأن السوري

البنيان المرصوص تقاتل النظام بآخر نقاطه بالمنشية موقعة خسائر بصفوفه

تواصل فصائل الثوار المنضوية في غرفة عمليات البنيان المرصوص استهدافها لما تبقى من معاقل لقوات النظام في حي المنشية بدرعا للبلد في درعا المدينة، حيث قامت الفصائل بعد ظهر اليوم الأربعاء التاسع عشر من أبريل نيسان الجاري ، باستهداف آخر نقاطها في الحي  المتمثل بـ ” قطاع الإرشادية ” بخرطوم متفجر، بالتزامن مع اندلاع اشتباكات عنيفة بين الثوار و قوات النظام. بحسب مراسل وكالة ستيب نيوز في درعا.

و قال مراسل الوكالة إنّ فصائل الثوار تمكنت ظهر اليوم، من تدمير دبابة لقوات النظام إثر استهدافها بصاروخ موجه في حي سجنة بدرعا البلد والذي أصبح في مرمى نيران الثوار بعد التقدم الأخير لهم ضمن حي المنشية المجاور له، تلاها تدمير منصة إطلاق صواريخ ” الفيل ” على جبهة حي سجنة أيضاً.

و في سياق متصل أضاف مراسلنا أنّ طائرات روسيا و الأسد الحربية شنّت منذ الصباح و حتّى الآن ست عشرة غارة جوية و ألقت المروحيات ستة و عشرين برميلاً متفجراً على أحياء درعا البلد دون وقوع إصابات، كما طالت البراميل المتفجرة بلدة بصر الحرير في ريف درعا الشرقي أيضاً.

يذكر أنّ الفصائل في غرفة عمليات البنيان المرصوص كانت قد أطلقت المرحلة الأخيرة من معركة ” الموت ولا المذلة ” تحت اسم مرحلة ” و بشر المؤمنين ” و ذلك في الرابع عشر من الشهر الجاري، فيما دخلت المعركة اليوم يومها السابع و الستين توالياً.
17496382 358314461231550 1848864435 n

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى