حوادث

قسد تواصل تقدمها بريف الرقة ومعارك عنيفة داخل الطبقة

سيطرت قوات سوريا الديمقراطية، اليوم الأربعاء التاسع عشر من أبريل نيسان الجاري، على أربع قرى جديدة ( الرحيات – بئر جربوع – جروة – حتاش ) في ريف الرقة الشمالي بعد اشتباكات مع تنظيم الدولة استمرت منذ ليلة الأمس، في إطار المرحلة الرابعة من حملة ” غضب الفرات ” بحسب مراسل وكالة ستيب نيوز في الرقة.

149261105182011

و في سياق متصل قال مراسل الوكالة إنّ الأطراف الغربية و الشرقية لمدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي شهدت اليوم اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة و قسد دون أيّ تقدم يذكر حتّى الساعة، بالتزامن مع قصف جوي لطائرات التحالف الدولي استهدف مواقع و تحركات لتنظيم الدولة في محيط مدينة الطبقة، كما طال قصف مدفعي الحي الأول في مدينة الطبقة دون وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

 

من جانب آخر أضاف مراسلنا أنّ تنظيم الدولة قام اليوم بإغلاق الشوارع بين عقدتي الكنيسة و العجراوي في مدينة الطبقة و بتسخير السجناء لإقامة دشم و متاريس إضافية فيها.

 

يذكر أنّ قوات سوريا الديمقراطية سيطرت يوم أمس على بلدة كبش غربي في ريف الرقة الشمالي الغربي بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة، من جهة و على حي الإذاعة شرقي مدينة الطبقة لتتقدم أكثر باتجاه دوار العلم الذي يعتبر البوابة الرئيسية للمدينة.

^C1E774EBC53715D2D278500350A394CDF67FF2A6ED4361B494^pimgpsh fullsize distr

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى