أخبار العالم العربي

ابتلعت لسانها وتوقف قلبها.. لاعبة جودو مصرية تفارق الحياة بشكل مأساوي أثناء التدريب

 

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، إن لاعبة جودو فارقت الحياة أثناء التدريب بسبب سقوطها وبلع لسانها مما جعل كل محاولات إنقاذها تبوء بالفشل.

 

لاعبة جودو تفارق الحياة

 

وذكرت أن نادي الحوار الرياضي بمدينة المنصورة شمال القاهرة، أعلن اليوم الأحد، وفاة لاعبة جودو تدعى، رنا وائل حسين الغندور، بعد أن فشل المسعفون في سحب لسانها وإنقاذها.

 

وأشارت إلى أن المدرب استدعى رنا لأداء مباراة، وخلال التدريب سقطت إلى الأمام على رأسها وابتلعت لسانها، وفقدت النطق، وتم على الفور استدعاء وحدة الإسعاف، لنقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة في محاولة لإنقاذها إلا أن كافة الجهود باءت بالفشل وتوقف قلبها ولفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| طقوس غريبة ومفاجئة يمارسها مدرب لاعبة الجودو معها قبل دخولها مباراتها في أولمبياد طوكيو وهي توضح

 

وأوضح الشهود أنه في المستشفى حاول الأطباء عمل الإسعافات الطبية اللازمة للاعبة، لمدة نصف ساعة، منها عمل إنعاش قلبي ورئوي، ولكن دون فائدة، وأوضح تقرير المستشفى أن الوفاة بسبب توقف عضلة القلب.

اقرأ أيضاً:

السباحة المصرية فريدة عثمان تتأهل رسميا إلى أولمبياد طوكيو بعد إنجاز تاريخي – صور

الحداد في النادي وتعزية المدرسة

 

بدورها، أعلنت إدارة النادي الحداد لمدة ثلاثة أيام، وإيقاف كافة الأنشطة الرياضية والترفيهية اعتباراً من اليوم حداداً على الطفلة، موجهةً العزاء لأسرة الطفلة ومحبيها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لاعب مصري يرفع الآذان في طوكيو وآخر يلقي خطبة الجمعة أثناء فعاليات أولمبياد 2020

 

كما نعتها مدرسة طلخا المتميزة للغات 2، حيث إن اللاعبة الراحلة طالبة بالصف الأول الإعدادية بالمدرسة وجاء بالنعي: “بقلوب يعتصرها الألم والحزن تنعي السيدة الفاضلة مديرة المدرسة مس بنان أفلاطون وأعضاء مجلس الأمناء وجميع هيئة التدريس وأسرة طلخا المتميزة 2 بكل الأسى والحزن والرضا بقضاء الله وقدره ابنة المتميزة 2 الطالبة رنا وائل حسين الغندور بالصف الأول الإعدادي ونسأل الله عز وجل أن يرحمها رحمة واسعه وان يلهم أهلها وذويها ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان والدوام والبقاء لله”، وتشيع أسرتها الجنازة عصر اليوم الأحد من مسجد العيسوي بالمنصورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى