الفيديو

طيران إسرائيل يوجّه ضربات للأسد بالقنيطرة رداً على سقوط قذيفة بالجولان

قامت طائرة إسرائيلية بدون طيران باستهداف نقاط تابعة لجيش نظام الأسد في ريف القنيطرة الأوسط بثلاث غارات متتالية منها تل بزاق و سرية مجد حيمود و تل الشعار و أخرها مدينة البعث ،مساء اليوم الجمعة الواحد و العشرين من نيسان أبريل الجاري، مما أسفر عن إعطاب دبابة تابعة للسريّة و ذلك رداً على سقوط قذائف في الجولان المحتل مصدرها قوات النظام عصر اليوم ، كما شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان الذي استهدفته الغارات الإسرائيلية . بحسب مراسل وكالة ستيب نيوز ” محمد القنيطرة ” .

و قد أكد أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على موقعه الرسمي هذا المساء ” على قيام جيش الدفاع بالرد على انزلاق القذائف من سوريا إلى داخل الأراضي الإسرائيلية حيث هاجم جيش الدفاع مصادر النيران في شمال هضبة الجولان ، و قال إنّ جيش الدفاع لن يحتمل أيّ محاولة لخرق سيادة دولة إسرائيل و تهديد أمن سكانها و يعتبر النظام السوري مسؤولًا عما يجري داخل أراضيه ” .

كما ذكرت وسائل موالية للنظام إنّ ” الطيران الإسرائيلي يواصل استهدافه لنقاط الجيش و يستهدف بثلاثة صواريخ مدينة البعث و محيطها ليصبح عدد الصواريخ حتى الآن خمسة دون وقوع إﺻﺎﺑﺎﺕ في صفوف الجيش ، مع استمرار تحليق طيران الاستطلاع الإسرائيلي في أجواء ريف القنيطرة ” .

 

طيران الجيش الاسرائيلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى