أخبار العالم العربي

سائق يسيطر على كفيله في أحد دول الخليج عن طريق السحر.. واعترافات المشعوذ

 

قالت وسائل إعلام كويتية، اليوم الجمعة، إن سائق استطاع الاستيلاء على أموال كفيله، عبر لجوئه إلى السحر والشعوذة للسيطرة عليه، مستعينا بأحد المشعوذين من أبناء بلاده.

 

سائق يسيطر على كفيله باستخدام السحر

وذكرت أن مواطناً كويتياً تقدم ببلاغ إلى المباحث الجنائية، قائلاً إن شقيقه تغيرت سلوكياته، إذ لاحظ في الآونة الأخيرة أن لديه بعض التصرفات والسلوكيات الغربية وينصاع لأوامر السائق.

وأوضح أن السائق وهو هندي الجنسية كان يستغل شقيقه ويسلب أمواله، مشيراً إلى أن راتب السائق كان 150 دينارا.

اقرأ أيضاً:

الحزن يخيم على الكويت بوفاة عالم الفلك صالح العجيري مؤسس التقويم الذي حمل اسمه واتبعته بلاده

وأضاف أنه ومع مراقبة الأشقاء للسائق الهندي بدا عليه الغنى الفاحش، فأصبح لديه ساعة من أغلى الساعات وغادر لبلاده لمدة أسبوع وكانت تذاكره على الدرجة الأولى وتغيرت مستويات ملابسه والأحذية التي يرتديها.

وأوضح أنهم لم يتوصلوا للحوالات التي كان يرسلها لبلده لكن يعلمون أنه استولى على كثير من أموال شقيقه المغلوب على أمره دون أن يستطع رفض طلباته.

اقرأ أيضاً:

بقي في ثلاجة الموتى لأكثر من عام… قضية فتى “نسته” المستشفى تشعل الغضب بالكويت وتحركات قانونية في البلاد (فيديو)

اعتراف المشعوذ بفعلته

وذكر أنه تقدم بشكواه للأمن الجنائي، حيث تمكن رجال المباحث من مراقبة السائق والتأكد من تغيّر أحواله إلى حال الثراء.

وقال إنه بعد التمكن من معرفة جميع تحركاته والمتعاملين معه تم ضبط أقرب شخص له وتبين أنه مشعوذ وساحر كبير ببلده وقد أحضره السائق على كفالة كفيله المغلوب على أمره وأسكنه بشقة فاخرة وهو من قام باستخدام طلاسمه لتطبيق السحر ولمزيد من السيطرة على الأخ والاستيلاء على ما يملك من أموال وأشياء ثمينة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| وافد بالكويت يهين القرآن الكريم والمواطنين يبرحونه ضرباً

وأشار إلى أن المشعوذ الذي تم استجلابه اعترف بأن السائق طلب منه بالفعل الطلاسم للسيطرة على الرجل باستخدام السحر، وعليه تم الانتقال وضبط السائق أمام منزل الكفيل وبمواجهته بالتهمة، أقر واعترف باستيلائه على أموال كفيله منذ فترة وأنه هو من يقرر في البيت كل قرار يتخذ.

وقال إنه وبعد إرشاد رجال المباحث الجنائية على الأموال التي بحوزته، تدخّل الكفيل مصمماً لإخلاء سبيل السائق، حيث قال إنه سائقي منذ سنوات وبمثابة أولادي ولا أريد منه شيئا.

وأكد أن هذا التصرف من الكفيل يؤكد أنه “ما زال متأثر بأعمال السحر”، فيما جار إحالة السائق والمشعوذ لجهات التحقيق بعد حجزهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى