الشأن السوري

تجدد المعارك بحوض اليرموك، وإصدار لجيش خالد حولها

تجددت الاشتباكات بين قوات المعارضة و جيش خالد بن الوليد التابع لتنظيم الدولة في منطقة حوض اليرموك في ريف درعا الغربي صباح اليوم الاثنين الثامن من مايو / أيار الجاري، وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين . بحسب مراسل وكالة ” ستيب نيوز ” في درعا .

 

و قال مراسل الوكالة إنّ الاشتباكات مستمرة على أشدها على أطراف بلدات جلين و حيط و عدوان و تل عشترة الاستراتيجي و الشركة الليبية و جبهة م.د ، و أسفرت حتى الآن عن مقتل مقاتل لفصائل المعارضة يدعى ” عمر هلال النصر ” و وقوع جرحى في صفوف الطرفين في محاولة للمعارضة استرجاع نقاطها التي خسرتها في العشرين من شباط فبراير الفائت .

 

و في سياق متصل أصدرت مؤسسة البتار التابعة لجيش خالد بن الوليد اليوم إصداراً مرئياً أكد الجيش خلاله استمراره بقتال قوات المعارضة في حوض اليرموك مستدلاً بالأحاديث النبوية و أقوال العلماء في ذلك، و مشيراً إلى أنّ الصراع قديم، فيما يدل الإصدار الجديد على ضعف فغالبية لقطاته قديمة لإصدارات سابقة ومقاطع يحاول من خلالها إرسال صورة أنّه لا يزال متماسك و قوي، وهو موجه لعناصره و مناصريه .

شاهد الإصدار المرئي لجيش خالد بن الوليد :

http://www.youtube.com/watch?v=W3sqFpDWADM

 

من ناحية أخرى ذكر مراسلنا إنّ قوات المعارضة ضمن غرفة عمليات البنيان المرصوص تمكنّت من قتل أحد ضباط قوات النظام قنصاً في حي سجنة بدرعا البلد أثناء رصده لمواقع المعارضة صباح اليوم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى