منوع

بالفيديو|| عنكبوت ضخم يتسلق قدم وزيرة الصحة الأسترالية في مؤتمر صحفي شاهد ردة فعلها

 

قالت وسائل إعلام غربية، أمس السبت، إن عنكبوتاً كبيراً اقتحم مؤتمراً صحفياً أجرته وزيرة الصحة الأسترالية، إيفيث داث، للحديث حول تداعيات فيروس كورونا، وتسلق العنكبوت قدم الوزيرة محاولاً الوصول إلى المنصة قبل أن تشعر بوجوده.

 

عنكبوت يقاطع مؤتمر وزير الصحة الأسترالية

وذكرت أنه خلال حديث وزيرة الصحة الأسترالية إلى المراسلين حول حاجة كيانات الأعمال للامتثال لطلبات لقاح كورونا، لاحظ من حولها عنكبوتًا صيادًا ضخمًا يزحف على ساقها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| العناكب تغزو المنازل والشوارع في أستراليا بعد فيضان لم يتكرر منذ نصف قرن

وبدورها قالت الوزيرة الأسترالية: “حسنًا ، هل يمكن لأحد أن يزيل هذا العنكبوت؟” ، بينما كانت تحاول الحفاظ على رباطة جأشها، عندما تدخل كبير مسؤولي الصحة ، الدكتور جون جيرارد ، لإبعاد العنكبوت عنها.

ومن ثم مازحت وزيرة الصحة الأسترالية الصحفيين قائلة: “أنا لا أحب صيد العناكب ، لكنني سأستمر في الخطاب وأتظاهر بأنه ليس لدي عنكبوت الآن وأدع غيري يأخذه”.

اقرأ أيضاً:

مشاهد صادمة من الفضاء للحرائق بأستراليا وعلماء الفلك تحذر من أزمة تضر الكوكب “فيديو..صور”

العنكبوت يذهب بعيداً

وفي النهاية هرب العنكبوت بعيدًا ، وأظهرت الكاميرات أنه يزحف إلى موقع مختلف وتم بالفعل القبض على العنكبوت بالقرب من منصة الوزيرة.

ونشرت وزيرة الصحة الأسترالية في كوينزلاند ، إيفيت داث ، مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر يظهر فيه العنكبوت يزحف عليها خلال المؤتمر الصحفي ، وعلقت مازحة: “تحديث، لم تتضرر أي عناكب خلال المؤتمر الصحفي”.

ومن جانبهم، أشاد مستخدمو تويتر بالطريقة المتجاوبة ووزير الصحة الأسترالي في كوينزلاند عن العنكبوت الزاحف ، وأعربوا عن إعجابهم برد فعلها ورباطة جأشها المذهلة.

اقرأ أيضاً:

ما العلاقة التي تجمع بين حرائق أستراليا وفيروس كورونا

وواجهت أسترالية هذا العام ظهوراً كبيراً للعناكب التي اقتحمت الشوارع والمنازل على حد سواء، حيث ظهرت العناكب الكبيرة ذات الأرجل الطويلة والمعروفة بسرعتها، والتي تسمى بعناكب الصياد، بأعداد كبيرة هذا الموسم، مما تسبب بالمدن في جميع أنحاء البلاد لمواجهة “طاعون العناكب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى