الشأن السوري

مفخخة تشعل محطة وقود في مخيم الرقبان وتوقع ضحايا

قضى سبعة أشخاص نحبهم كحصيلة أولية و أصيب العديد في صفوف المدنيين بينهم حالات خطرة بالإضافة إلى أضرار مادية بممتلكات المدنيين ، جراء انفجار سيّارة مفخخة ، في مخيم الرقبان للاجئين السوريين على الساتر الحدودي بين البادية الشامية و الأردنية ، مساء اليوم الاثنين الخامس عشر من مايو / أيار الجاري، بحسب مراسل وكالة ” ستيب نيوز ” في البادية .

و أوضح مراسل الوكالة أنّ المفخخة استهدفت استهدفت سيارة تابعة لفصيل جيش العشائر التابع للمعارضة بالقرب من إحدى محطات الوقود داخل المخيم مما تسبب باندلاع حرائق كبيرة في المكان الذي يتواجد بالقرب منه أيضاً مقهى إنترنت الذي يتواجد بداخله عدد من قوات المعارضة ، و الحرائق لا تزال مشتعلة و تعيق الوصول للمصابين، و تلا الانفجار تحليقٌ مكثّفٌ للطيران الحربي الأردني في سماء مخيم الرقبان وسط سماع إطلاق رصاص متقطع في محيط المخيم .

و أشار مراسلنا إلى سماع دوي انفجار بالتزامن مع انفجار الرقبان لا يزال مجهول المصدر حتّى الآن في محيط معبر التنف على الحدود السورية العراقية و التي تشهد مواجهات بين فصيل مغاوير الثورة و تنظيم الدولة بشكل متقطع .

يذكر أنّ أربعة أشخاص قتلوا و أصيب عدد من الجرحى في صفوف قوات المعارضة و المدنيين جراء انفجار مفخخة استهدفت سوق الغنم بمحيط مخيم الرقبان و بالقرب من سيّارة نوع بيك أب تابعة لفصيل جيش مغاوير الثورة، في مساء الرابع من الشهر الجاري .

 


pastedImage 6 39

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى