اخبار سوريا

ملخص الحسكة اليومي 21-5-2017

الوضع العام:

هدوء تشهده المدينة لا مشاكل أمنية تذكر حركة جيدة في الاسواق بالإضافة الى انخفاض ملحوظ في سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الليرة السورية في مدينة القامشلي حيث سجل سعر صرف الدولار الواحد “532شراء ,534 مبيع “.

فيما باشرت مديرية الصحة التابعة للحكومة السورية في محافظة الحسكة اليوم تنفيذ حملة تلقيح ضد مرض الحصبة في جميع مناطق المحافظة حملة التلقيح تستمر لنهاية الأسبوع الجاري، وتستهدف تلقيح 204 آلاف طفل وطفلة.

من جهة اخرى اعتقلت قوات الامن الداخلي ” الاسايش ” التابعة للإدارة الذاتية فجر اليوم القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا ” بشار أمين “من منزلة في مدينة الحسكة

كما فككت الوحدات الهندسية التابعة لقوات الاسايش اليوم في مدينة راس العين عبوة ناسفة مزروعة بدراجة نارية كانت مركونة في الشارع العام بجانب دوار البريد وذلك بعد ورود بلاغ من المواطنين عن وجود دراجة مفخخة.

على صعيد اخر وصول دفعة جديدة من النازحين من اهالي مدينة الرقة الى مخيم عين عيسى حيث وصل اليوم المئات من العائلات من مدينة الرقة الى خيم عين عيسى وذلك بعد استئناف المرحلة الرابعة لحملة غضب الفرات لتحرير مدينة الرقة من قبضة تنظيم الدولة مع استمرار موجات النزوح يوماٌ بعد يوم

atentados hasakeh

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى