الشأن السوري

تفجيرات تهزّ أعزاز شمالي حلب وفرض حظر تجوال على المنطقة

انفجرت عبوة ناسفة مزروعة بسيّارة نوع ” بيك أب شاص ” تابعة لقوات المعارضة في حوالي الساعة العاشرة إلا ثلث مساء اليوم الأربعاء الرابع و العشرين من مايو / أيار الجاري ، في الحي الشرقي لمدينة أعزاز في ريف حلب الشمالي، أدت إلى أضرار مادية ، بحسب مراسل وكالة ” ستيب نيوز ” في ريف حلب .

وقال مراسل الوكالة بأن أثناء تجمع عناصر من قوات المعارضة بجانب سيّارة ” شاص ” التي انفجرت بداخلها العبوة الناسفة، جاء ثلاثة أشخاص مرتديين أحزمة ناسفة وعند إيقاف الأول من قبل العناصر قام بتفجير نفسه بينهم مما أدى إلى وقوع إصابات، بينما فجّر الثاني نفسه بعده بمسافة مئة متر في ذات المكان أمّا الشخص الثالث مجهول المصير حتى الآن .

و في حديث خاص لوكالة ” ستيب نيوز ” أكد إعلامي قطاع أعزاز للدفاع المدني، ماجد ياسين ” أبو الليث ” وقوع أربعة جرحى وهم ( بشار نجيب – عمر عبدولي – ياسر قبطور – حمزة كنو )، تم نقلهم للمشافي.

و في ذات السياق ذكر عناصر من فيلق الشام لوكالة ” ستيب نيوز ” إنّ التفجير الانتحاري أسفر عن وقوع قتلى و جرحى تم إسعافهم إلى مشافي تركيا، و أشار إلى تفكيك عبوة ناسفة أخرى بمدينة اعزاز بالقرب من صالة ويسي سابقا .

و أوضح مراسلنا بأنّ الشرطة الحرّة في مدينة أعزاز أعلنت عن حظر تجوال في المدينة من الساعة الحادية عشر ليلاً و حتى الساعة السادسة من صباح الغد .

صور للتفجير:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى