ستيب سبورت

“المثليون يستطيعون مسك أيدي بعضهم بقطر”.. مسؤول يكشف تفاصيل جديدة عن ضيوف المونديال

في تصريحٍ أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم في قطر 2022 ناصر الخاطر، أن المثليين مرحب بهم في بلاده خلال البطولة.

– تصريح مثير في قطر عن المثليين

وفقاً لموقع “سكاي نيوز سبورتس”، فإن المدير التنفيذي لكأس العالم في قـطر، ناصر الخاطر، أجاب بــ “نعم” حول سؤال إن كانت بلاده ترحب بالمثليين.

وأكد المسؤول القطري أنه لن يتعرض أحد لأي كان، في رسالة تطمين لمجتمع الميم، بعد  إصرار الإعلامي، روب هاريس، على السؤال عن حماية المثليين وحقوقهم في حضور المونديال والتعبير علناً عن أنفسهم.

وسأل الإعلامي الخاطر عن رسالته لأولئك المشجعين الذين قد يكونوا قلقين، ليجيبه قائلاً: “الجميع مرحب به، والجميع سيشعر بالأمان عندما يأتون إلى قطر”، مضيفاً في رد على سؤال ما إذا كان  بإمكان مشجعين من المثليين الإمساك بأيدي بعضهم البعض في مكان عام، بالرد: “نعم”.

وأكد الخاطر أن الكحول سيسمح بها في مناطق محددة حول الملاعب، كما ستنشئ السلطات القطرية مناطق مخصصة أيضاً ليرتاح فيها المشجعون الذين هم في حالة سكر حتى استعادة نشاطهم.

وقد كافح منظمو البطولة التي تنطلق في الدولة الخليجية في 20 نوفمبر المقبل، لطمأنة الجماعات الحقوقية بأن مجتمعات المثليين لن تواجه أي إجراءات تضيقية في المونديال.

والجدير ذكره أن قـطر تستضيف نهائيات بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

"المثليون يستطيعون مسك أيدي بعضهم بقطر".. مسؤول يكشف تفاصيل جديدة عن ضيوف المونديال
“المثليون يستطيعون مسك أيدي بعضهم بقطـر”.. مسؤول يكشف تفاصيل جديدة عن ضيوف المونديال


اقرأ أيضا:

)) أوامر بمغادرة قطـر فوراً.. أولى “محن” كأس العالم بدأت بالظهور

))كشف النقاب عن ثالث أغاني مونديال قطـر 2022 بأصوات نسائية -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى