الشأن السوري

قتلى و جرحى مدنيون بقصف للنظام على مدينة درعا

قضى ثلاثة أشخاص نحبهم بينهم طفل و أصيب عدد آخر في صفوف المدنيين ، جراء قصف مدفعي لقوات النظام استهدف الأحياء السكنية في حي طريق السد بدرعا المحطة في مدينة درعا ، عصر اليوم الاثنين التاسع و العشرين من مايو / أيار الجاري ، و الثالث من شهر رمضان المبارك . بحسب مراسل وكالة ” ستيب نيوز ” في درعا .

و ذكر مراسلنا إنّ القتلى هم الشابان ( مجدي بسام الشيني و رأفت علي سويدان و الطفل ميار ماهر القدرو سويدان ذو الأربع سنوات ) ، كما طال القصف المدفعي و الصاروخي أحياء درعا البلد المحرّرة مما تسبب بوقوع جرحى و دمار في الممتلكات ، في حين قتل مدني في بلدة زمرين بريف درعا الشمالي قنصاً من قبل قوات النظام المتمركزة في بلدة جدية اليوم ، أيضاً تعرضت بلدة النعيمة لقصف مماثل ، و استهدفت قوات النظام بالرشاشات الثقيلة السهول المحيطة ببلدة أم ولد شرق درعا .

يذكر أنّ المقاتلات السورية شنّت عدة غارات جوية على أحياء درعا البلد و منطقة غرز ، في حين قتل شخصان جراء انفجار عبوة ناسفة على طريق ناحته المليحة الغربية ، و طفلان جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف النظام بالقرب من اللواء ٥٢ في مدينة الحراك شرق درعا يوم أمس .

 

18280617 379401849122811 2130343005 n

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى