الشأن السوري

على خُطا ريا وسكينة.. الأمن يتحرك بعد فيديو لعصابة نسائية في مصر يسرقن مصاغ ذهبية لسيدة

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء، بأن الأمن المصري تمكن من كشف تفاصيل مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام “عصابة نسائية” يستقلن سيارة ويسرقن المشغولات الذهبية من إحدى السيدات بمحافظة الإسكندرية.

– عصابة نسائية في مصر

وبحسب ما نقلته صحيفة “الوطن” المصرية، فإن القوى الأمنية أكدت بأن الفيديو المتداول، يعود لواقعة محرر بشأنها محضر بقسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية.

وأشارت الصحيفة إلى “أن صاحبة البلاغ تضررت نتيجة شروع 3 سيدات في سرقة مشغولات ذهبية من المجني عليها أمام سكنها، من خلال ادعاء إحداهن سقوطها أرضا ومحاولتهن سرقة مشغولاتها الذهبية حال قيامها بمساعدتها، وقيامهن بالفرار بالسيارة المشار إليها دون التمكن من إتمام السرقة لقيام الشاكية بالاستغاثة بالمارة”.

على خطى ريا وسكينة.. الأمن يتحرك بعد فيديو لعصابة نسائية في مصر يسرقن مصاغ ذهبية لسيدة

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد التحريات والتحقيقات، استطاع الأمن المصري من تحديد هوية “العصابة النسائية”، وضبطهن والسيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، كما اعترفن بارتكابهن الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وأحيلت المتهمات إلى النيابة العامة للتحقيق معهن بتهمة السرقة.

والجدير ذكره أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، أكدوا بأن هذه الحادثة أعادت إلى أذهانهم قصة ريا وسكينة الشهيرة، المرأتين اللواتي شكلن عصابة وعمدوا إلى سرقة مصوغات السيدات الذهبية، خاصةً وأن قصتهم كانت تدور في نفس المدينة المصرية الإسكندرية.

على خطى ريا وسكينة.. الأمن يتحرك بعد فيديو لعصابة نسائية في مصر يسرقن مصاغ ذهبية لسيدة
على خطى ريا وسكينة.. الأمن يتحرك بعد فيديو لعصابة نسائية في مصر يسرقن مصاغ ذهبية لسيدة


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بمشهد حزين.. فتاة تسقط من الطابق الــ16 في الإسكندرية بمصر ووالدها يبكي بحرقة

)) أغرب مايمكن سماعه.. تلبية الطلب الأخيرة لسجين قبل سوقه لنهايته الأخيرة في أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى