الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 1-6-2017

الوضع العام:

أنهت مديرية الصحة التابعة للحكومة السورية في الحسكة اليوم الخميس حملة تلقيح الأطفال ضد مرض الحصبة في عموم المحافظة حملة تلقيح الأطفال كانت قد استؤنف الأسبوع الفائت بعد تمديد الحملة من قبل مديرية الصحة الحكومية.

فيما بدأت بلدية القامشلي غربي التابعة للإدارة الذاتية حملة إصلاح وإعادة تأهيل الطرق في الحي الغربي وذلك حسب الإمكانيات والمستلزمات المتاحة يأتي هذا من أجل تحسين الطرق المتضررة ولا يزال العمل مستمر حتى الانتهاء من الأحياء يشار أنه بعد الانتهاء من الحي الغربي سيبدأ العمل في حي الهلالية والكورنيش وغيرها حسب الأماكن المطلوبة.

كما أنهت دائرة الصحة الحيوانية التابعة للحكومة السورية في الحسكة حملة تحصين الثروة الحيوانية ضد الأمراض السارية والمعدية أن حملة اللقاحات البيطرية شملت تحصين أكثر من 99 ألف رأس من الماشية في كل المناطق. يذكر أن دائرة الصحة الحيوانية كانت قد استلمت من وزارة الزراعة السورية 445 ألف جرعة لقاح

من جهة أخرى استلمت محطة سد السفان في ريف المالكية , 25 طناً من مادة السلفات المعقمة مقدمة من مديرية المياه العامة التابعة للإدارة الذاتية أن مادة السلفات ترفع من درجة تعقيم المياه أكثر من الكلور يشار أن محطة سد السفان تقوم بضخ 650 متراً مكعباً من المياه في الساعة الواحدة إلى المدن والقرى التي تغذيها.

atentados hasakeh

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى