الشأن السوري

موقع فيس بوك يضيف ميزة جديدة لألبومات الصور فما هي !!

عمدت منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى تجديد ميزة ألبوم الصور عبر إمكانية إضافة مقاطع فيديو و خاصية تحديد مكان التواجد و المشاركات النصية إلى الألبومات، إلى جانب إمكانية متابعة ألبومات الأصدقاء للحصول على تنبيه عند تحديثها و عرض ألبومات مميزة في ملف المستخدم الشخصي لتسليط الضوء على المجموعات المفضلة .

كما عملت فيس بوك على تبسيط إمكانية إضافة المساهمين إلى أحد الألبومات المشتركة من أجل التعاون فيما بين المشاركين، وهو الخيار الذي كان متواجداً بشكل إضافي منذ عام 2013 إلا أنّه كان هناك صعوبة بالوصول إليه .

و يصل هذا التحديث لمستخدمي التطبيق الرسمي لخدمة فيس بوك على نظام أندرويد و نسخة الويب من الشبكة الاجتماعية اعتباراً من يوم أمس الجمعة، بينما يصل لمستخدمي نظام آي أو إس iOS قريباً .

و تصف فيس بوك التحديث على الشكل التالي “ في حال ذهابك إلى رحلة سباحة فإنّه بإمكانك مشاركة مقاطع الفيديو المصورة أثناء تعقبك للأمواج و مشاركة مكان تواجدك على الرصيف البحري و مشاركة الصور الخاصة بالرحلة و لوح السباحة الخاص بك كل ذلك ضمن ألبوم واحد ”.

و تمنح هذه التغييرات ميزة الألبومات المزيد من المرونة المطلوبة التي تحتاجها فيس بوك للوقوف في وجه تطبيق الصور التابع لشركة جوجل Google Photos الذي يحصل بشكل مستمر على ميزات و تحديثات جديدة .

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية
NB 203745 636302617340785638

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى