نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأربعاء 21-6-2017

درعا :
-قصف بالطيران الحربي والمروحي استهدف كلاً من مسيكنة وصنع الحمام والشومرة وعلالي في منطقة اللجاة بريف درعا.

دمشق :
-تمكنت قوات المعارضة من تدمير دبابة وأسر عنصر لقوات النظام خلال المعارك الدائرة على جبهة حي  جوبر شرق العاصمة دمشق  في محاولة من الاخير التقدم باتجاه الحي.
-استهدفت قوات النظام مدينتي حرستا ودوما في الغوطة الشرقية بالقذائف المدفعية وقذائف الهاون.
-شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت محور جوبرعين ترما في الغوطة الشرقية ما أسفر عن سقوط جرحى من المدنيين في عين ترما.
-استهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية والهاون وبالرشاشات الثقيلة منطقتي الزيات والضهر الأسود في جبل الشيخ في الغوطة الغربية من نقاطها المحيطة ولا أنباء عن إصابات.

حمص :
-سقوط العديد من الإصابات في صفوف المدنيين جراء غارة جوية للطيران الحربي على مدينة كفرلاها بمنطقة الحولة في ريف حمص الشمالي كما استهدف بغارة أخرى بلدة الطيبة الغربية ، فيما استهدفت قوات النظام المتمركزة في حاجز مؤسسة المياه بالمدفعية الثقيلة منطقة الحولة.

حلب :
-تشكيل لواء مغاوير الشام من أبناء حي الوعر المهجّرين من حمص الى ريف حلب الشرقي وانضمامه الى صفوف  فيلق الشام.

ادلب :
-ألقى المكتب الأمني في هيئة تحرير الشام القبض على خلية مكونة من 9 أفراد، أقدمت على خطف أحد الأشخاص وطلب فدية مالية تقدر بـ 30 مليون ليرة سورية في مدينة الدانا شمالي ادلب.
-قام مجهولون يقتادون سيارتين صباح اليوم بخطف كلاً من الشاعر “عبد الرحمن الإبراهيم” و ثلاثة أشخاص هم “محمد الإبراهيم أبو أسعد وخالد الرحمون أبو أنس ومحمود الرحمون” من بلدة الغدفة في ريف معرة النعمان جنوبي إدلب.

IMG 0038

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى