الشأن السوري

قتلى بخلافات داخلية بين ميليشيات الأسد في حلب، والسبب ؟!

‏دارت اشتباكات  داخلية بين عناصر اللجان الشعبية بمنطقة 3000  شقة التابعة لحي الحمدانية غربي حلب ، اليوم الأربعاء الواحد و العشرين من يونيو / حزيران الجاري ، و السادس و العشرين من رمضان ، وذلك بعد خلاف على مسروقات، حيث رمى أحد العناصر قنبلة يدوية مما أسفر عن مقتل أحدهم وجرح آخرين منهم، بالإضافة إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف المدنيين، مما استدعى قوات النظام إلى تطويق حي الحمدانية واعتقال عدد من أولئك العناصر . بحسب مصدر لوكالة ” ستيب الإخبارية ” في حلب .

و في سياق متصل قال المصدر ذاته إنّ ‏اشتباكات دارت اليوم بين قوات تابعة للمخابرات الجوية و مجموعات تابعة لميليشيات أجنبية إثر محاولة المخابرات إيقاف عناصر الميليشيا بعد ثبوت عدم امتلاكهم أمر مهمة من النظام السوري .

و في ذات السياق أضاف المصدر أنّ قوات الأمن قامت عصر اليوم بإلقاء القبض على عدد من الشبيحة في حي صلاح الدين و مصادرة عدة دراجات نارية بحوزتهم كونها غير مرخصة  بلوحات رسمية من النظام .

في حين قتل ثلاثة عناصر من قوات النظام اليوم جراء انفجار لغم من مخلفات تنظيم الدولة في بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي .

يذكر أنّ النظام اعتقل قائد المجموعة المدعو ” محمد السعيد ” و سبعة عناصر تابعين له في حي سليمان الحلبي يوم السبت الفائت بسبب كثرة اعتداءاتهم على المدنيين .
9c59b3d1635b1a2beb26234b589cf038

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى