الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 24 6 2017

الوضع العام:

بدأت مؤسسة الكهرباء لتابعة للإدارة الذاتية، في مدينة القامشلي، إزالة جميع خطوط الكهرباء المخالفة في المدينة. حيث أن إزالة خطوط الكهرباء المخالفة جاءت بعد تراجع وضع الكهرباء النظامية في المدينة وقلة عدد ساعاتها في أغلب الأحياء. الجدير بالذكر” أن المدينة تشهد أكثر من 15يوم تراجع كبير في الوضع الكهرباء النظامية، حيث تصل عدد ساعات التشغيل في بعض الأحياء ساعة واحدة من أصل 24ساعه.

فيما قامت جامعة الفرات في مدينة الحسكة بتأجيل الامتحانات المقررة يوم الأحد 25_6_2017، في جميع كليات الحسكة على أن يتم لاحقا تجديد موعد جديد.

من جهة أخرى وبحسب المعلومات نشب حريق في مرآب الحجز التابعة لقوات اسايش الإدارة الذاتية بمدينة المالكية، ما أدى إلى احتراق عدد من الدراجات النارية التي كانت محجوزة في المرأب

على صعيد آخر أصدرت القيادة العامة للقوات الاسايش بحلول عيد الفطر المبارك بيانا إلى الرأي العام ” يمنع فيه عدم إطلاق الأعيرة النارية عدم التجمعات عدم التجوال بالدراجات النارية داخل المدن والاسواق والمناطق الأهلية بالسكان عدم السماح بمرور الشاحنات الصغيرة والكبيرة بكافة أنواعها من تاريخ 24_6حتي اصدار بيان بهذا الخصوص الإبلاغ عن اي حركة مشبوهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى