منوع

بالفيديو|| حادثة سقوط الشيف التركي بوراك تتخطى حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات

أثار فيديو سقوط الشيف التركي بوراك أوزدمير، على الصخور أمام البحر تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شارك الشيف التركي الشهير الفيديو مع متابعيه عبر تطبيق “انستغرام”.

 

سقوط الشيف التركي بوراك في البحر

 

وقال بوراك معلقا على المقطع المصور: “في بعض الأحيان حتى في مقاطع الفيديو القصيرة التي نراها نقضي أياماً من العمل، بالطبع نتعرض أيضا لحوادث بسيطة”.

وحصد الفيديو تفاعلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، إذ نال ما يقارب من مليون و400 ألف مشاهدة، خلال أقل من 24 ساعة على نشره.

 

ونال الشيف التركي شهرة واسعة في الآونة الأخيرة بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرها خلال طهيه الطعام.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| محمد رمضان يوقع عقداً هاماً مع شركة سعودية.. ومعجبوه يحتفون به في مطعم الشيف بوراك

بوراك يستقبل ولي عهد دبي بطريقة مميزة

 

وكان الشيف الشهير استقبل الجمعة الماضية، ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بطريقة مميزة بمناسبة حضور الأخير افتتاح فرع لمطعمه في إمارة دبي.

 

كما نشر بوراك مقطع فيديو يضم لقطات من إعداده وليمة ضخمة لولي عهد دبي، وسط حشد من الأشخاص، وذلك في اليوم الأول من افتتاح أول فرع لمطعمه في إمارة دبي.

 

اقرأ أيضاً: برج خليفة يتزين بصورة الشيف بوراك بعد افتتاح معطمه في دبي

تعرّف على الشيف الشهير بوراك

 

الشيف التركي بوراك أوزدمير هو طباخ تركي من أصول عربية، من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً، كما يحظى بشهرة عربية وعالمية، ويتابعه الملايين عبر منصات السوشيال ميديا ويزوره المشاهير لتناول طعامه الشهي.

 

كما ينشر بوراك مقاطع فيديو على الإنترنت بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر وأنيق، ويتميز بمهارة وخفة حركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

 

وبوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم بإسطنبول، الذي يقصده المشاهير من الفنانين والساسة والسياح العرب الأجانب، وقد زاره الرئيس التركي والأمير القطري وكبار الفنانين والمشاهير.

 

بالفيديو|| حادثة سقوط الشيف التركي بوراك تتخطى حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات
بالفيديو|| حادثة سقوط الشيف التركي بوراك تتخطى حاجز المليون مشاهدة خلال ساعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى