الشأن السوري

قوات المعارضة تلاحق مروجي المخدرات والعملة المزورة في درعا

واصلت قوات المعارضة حملتها على أوكار تجار المخدرات والعملة المزورة التي تنتشر بريف درعا، وتمكنت الوحدات الخاصة في “جيش الثورة” من القبض على بعض مروجي المخدرات والعملة المزورة اليوم الأحد السادس عشر من تموز يوليو.

 

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” بدرعا: إن جيش الثورة بإشراف من دار العدل بحوران إلى جانب عدد من قوات المعارضة بدرعا، أطلقت حملة تحت اسم “لا للمخدرات” لملاحقة مروجي المخدرات، والتي أصبحت ظاهرة لافتة هناك.

 

وأضاف المراسل: أن مركز شرطة بصرى الشام الحرة قام بدوره بالقبض على أحد مروجي العملة المزورة، حيث قبض عليه وبحوزته كميات من فئة (100) دولار أميركي، وفئة (1000) ليرة سورية مزورة.
مراسل الوكالة بدرعا وضّح أن مروجي هذه المواد ينشطون في صالات الألعاب والمقاهي وفي أماكن تجمّع الشباب لدس هذه السموم بينهم، بينما تحاول مؤسسات المعارضة وقواتها العسكرية والأمنية بالمناطق الخاضعة لسيطرتها للحد من هذه الظاهرة.

 

وكانت قوات المعارضة قد بدأت حملة على أوكار المروجين للمخدرات والعملة المزورة مطلع الشهر الجاري، ألقي القبض خلالها على العديد منهم، وتبين خلال التحقيقات أن بعضهم يتبع بشكل أو آخر لقوات النظام التي تسهّل عملية نقل هذه المواد من مناطق سيطرتها نحو مناطق المعارضة.

215592 4 1497268586

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى