عالم الرياضة

طفل سوري يحصد ميدالية برونزية في بطولة “مرمرة” الدولية

استطاع الطفل السوري ” المعتز بالله أحمد العلي” حصد الميدالية البرونزية في بطولة “مرمرة” الدولية للكاراتيه عن فئة القتال الفردي ، و التي أقيمت في مدينة “سكاريا” التركية ، بمشاركة ١٦٥٠ لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات .

وتمت هذه البطولة تحت إشراف اللجنة الأولمبية السورية التي شكلها الائتلاف الوطني السوري العام الماضي ، و كان الطفل السوري المعتز بالله قد حصل على ثلاث ميداليات سابقة إثر مشاركته في مسابقات دولية مختلفة ، ليضم إلى رصيده ميدالية جديدة .

في السياق تحدث رئيس اللجنة الأولمبية “أحمد العلي” في تصريحات صحفية له على أن اللجنة الأولمبية تطور عملها و تعمل على تشكيل فرق سورية في كافة الفئات للمشاركة في البطولات الدولية .

وأشار “العلي” أن اللجنة تتواصل مع كل المواهب السورية في الداخل المحرر و الخارج لضم مئات اللاعبين و الاستفادة من طاقاتهم في البطولات الدولية .

الجدير ذكره أن الإئتلاف الوطني لقوى الثورة و المعارضة السورية كان قد شكّل اللجنة الأولمبية بهدف انتظام كافة الهيئات الرياضية و الرياضيين السوريين في داخل سورية و خارجها ضمن هذه اللجنة ، لتمثيل سورية رياضياً في المحافل العربية و الدولية .

 

1887367394

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى