الشأن السوري

تسويق دعائي لعائلة الأسد فما هو جديد أفلامهم

أعلنت صفحة “رئاسة الجمهورية العربية السورية” على الفيس بوك أن “أسماء” زوجة رئيس النظام “بشار الأسد” ستظهر في فلم جديد سيبث مساء اليوم السبت الثاني و العشرين من تموز يوليو على شاشات النظام .

و أضافت الصفحة أن الفلم بعنوان “سورية وطن يكنّى بطاقة شعبه” و ذلك ضمن كلمة ألقتها أمس الجمعة على كوادر مؤسسة “الأمانة السورية للتنمية ” .

و عرضت الصفحة جزء من الكلمة تضمنت الحديث الآتي لها : ” مع كل مشروع تنموي ينبغي أن تكون هنالك فكر إبداعية و مع كل مبادرة أن تكون هنالك قيمة إنسانية و أخلاقية تعمم و بالمشاركة و الإبداع و الانفتاح يمكن أن نصل لتنمية سوريا ” .

و في مظهر جديد قبل يومين  برز “حافظ ابن بشار الأسد” أثناء مشاركته في الأولمبياد الدولي للرياضيات بمدينة “ريو دي جانيرو” في البرازيل و حديثه لمجموعة “غلوبل” عن افتخاره بتمثيل بلاده في المسابقة الدولية للشباب و أنه شاب مثله مثل أي شاب آخر في سوريا و لن يغادر وطنه أبداً .

و في عيد الفطر الفائت ظهر بشار الأسد أثناء زيارته لعدد من جرحى جيش النظام في منازلهم في ريف حماة و الإطلاع على أوضاعهم الصحية .

الجدير ذكره أن عائلة الأسد بدأت تكرر ظهورها بكامل أفرادها مؤخراً ، ليبقى السؤال ماذا يريد النظام من تسويق أفراد عائلته بهذا المظهر ؟! .

 

download 1

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى