ستيب سبورت

مانشستر يونايتد يتخذ أولى خطواته القانونية ضد رونالدو بعد المقابلة “النارية”

بدأ نادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، باتخاذ الخطوات الأولى ضد كريستيانو رونالدو، بعد مقابلته “النارية” كما تم وصفها مع بيرس مورغان.

– خطوات مانشستر يونايتد ضد رونالدو

وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن يونايتد بدأ العملية القانونية لإقالة رونالدو فعلياً من خلال تمزيق عقده البالغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً دون أن يدفع للنجم البرتغالي فلساً واحداً من 16 مليون جنيه إسترليني كان سيحصل عليها حتى تنتهي صلاحيتها في يونيو.

وقالت الصحيفة: “يشعر محامو يونايتد بالرضا عن خرق رونالدو لشروط عقده مع مزاعمه المتفجرة ضد النادي، جليزر، والمدير إريك تن هاج وزملائه”.

تم بث المقابلة في جزأين يومي الأربعاء والخميس بعد سلسلة من المقاطع التشويقية منذ عطلة نهاية الأسبوع. 

وقال يونايتد في وقت سابق من الأسبوع: “إنهم سينظرون في ردهم بمجرد التأكد من الحقائق الكاملة، وأصدروا بيانا اليوم الجمعة”.

وجاء في البيان: “بدأ مانشستر يونايتد هذا الصباح خطوات مناسبة ردا على مقابلة كريستيانو رونالدو الإعلامية الأخيرة، لن ندلي بمزيد من التعليقات حتى تصل هذه العملية إلى نهايتها”.

وشعر يونايتد أنه يتعين عليهم تقديم بعض الاستجابة في مواجهة مزاعم رونالدو، لكنهم لم يعلقوا على ما ستشمله العملية.

ومع ذلك، من المفهوم أن الأمر يتعلق ببدء إجراء قانوني لإلغاء العقد، إذ يكره يونايتد دفع أي تعويض لرونالدو لأنه سيُنظر إليه على أنه مكافأة على عدم الولاء، حسب ما قالته الصحيفة البريطانية.

قرر آل جليزر، الرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد، مدير كرة القدم جون مورتو وتين هاج أن رونالدو قد أحرق جسوره في أولد ترافورد ولم يكن هناك طريقة للعودة إلى النادي.

ورفضوا فكرة اتخاذ مزيد من الإجراءات التأديبية بعد استبعاد رونالدو وجعله يتدرب بمفرده الشهر الماضي لخوضه الفوز على توتنهام بعد أن رفض المشاركة كبديل.

كما يتوقع زملاؤه في رونالدو أن يرحل بالمزاج الذي وصفه صباح الجمعة بأنه “متناقض”.

تعرض رونالدو الدولي البرتغالي، البالغ من العمر 37 عاماً، لخطر كبير على مستقبله في يونايتد بعد المقابلة التي تم منعها من التعليق والتي انتقد فيها المدير إريك تن هاج وملكية النادي. 

وكشفت Sportsmail  في وقت سابق من هذا الأسبوع أن يونايتد يستشير محامين بشأن ما إذا كانت تعليقاته تشكل انتهاكًا لعقده البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

خطوات مانشستر يونايتد ضد رونالدو
خطوات مانشستر يونايتد ضد رونالدو

تابع المزيد:

)) فرنسا تكشف حضورها العسكري في قطر خلال كأس العالم

)) تعرف إلى برنامج مباريات كأس العالم في قطر مع ذكر قناة مفتوحة مجاناً لبثها مع التردد والقمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى