الشأن السوري

ملخص حمص اليومي 4-7-2014

القصف :

مدينة تلبيسة وريفها : في كل يوم وفي اخر ساعات الليل وعند الفجر تقوم قوت الطاغية بقصف الاحياء الغربية لمدينة تلبيسة برشاشات الثقيلة الدبابات وتقوم بقصف قرى ام شرشوح وقرية الفرحانية الغربية ومنطقة تل ابو سناسل بالاسطونات الغاز المتفجرة والمصدر الوحيد في القصف قرية جبورين والقرى الموالية للنظام( كفر نان , تسنيين ) ومن كلية الحربية في الوعر تقصف براجمات الصواريخ .

تعرضت المنطقة لقصف مدفعي بالدبابات من حاجز مؤسسة المياه استهدفت الاراضي الزراعية شرق المدينة و استهداف المدينة بالرشاشات الثقيلة من القرى الموالية للنظام غرب الحولة وجنوبها ( قرمص – مريمين – الشنية – القبو – فلة )
لم تسجل اي اصابة واقتصرت الاضرار مادية فقط
-الزعفرانة : تعرضت البلدة صباح هذا اليوم لغارة من طيران الميغ استهدغت المزارع الشمالية بصواريخ فراغية لم يسجل أي اصابات ولله الحمد
قرية دير فول : غارة جوية من الطيران الميغ على القرية بصواريخ فراغية استهدفت منازل المدنيين

الاشتباكات:
الجبهة الغربية لمدينة تلبيسة : جبهة(تل ابو سناسل . جبورين. ام شرشوح) عند الفجر تشتد الاشتباكات بين الكتائب الكتائب الاسلامية ( جبهة النصرة . احرار الشام . كتائب الانصار ) وقوات الطاغية بالاشتراك مع الدفاع الوطني في الجبهة الغربية لتل ابو سناسل وجهة جبورين ويقوم قوات الطاغية بستخدام المدفعية والاسطونات المتفجرة وقذائف 57مم في القصف .

حدثت اشتباكات متقطعة على جبهة ام شرشوح وجبهة حوش زبالة وترافق قصف بالدبابات المتمركزة في قرية جبورين المواللية للنظام وكما قصفت قرية غرناطة ووقوع اصابات طفيفة في صفوف المدنيين.

 

حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى