الشأن السوري

زيدان مدربّاً لريال مدريد لثلاثة مواسم جديدة براتب مضاعف

أعلن الجزائري الفرنسي ” زين الدين زيدان ” اليوم السبت الثاني عشر من أغسطس / آب الجاري ، عن نيته تمديد عقده كمدرب لنادي ” ريال مدريد الإسباني ” لكرة القدم الذي قاده منذ عام 2016، إلى سلسلة ألقاب بينها الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا مرتين .

و قال زيدان : ” أنا سعيد لأنّها علامة ثقة، بأنّنا قمنا بعمل جيد “، وذلك في مؤتمر صحافي عشية ذهاب الكأس السوبر الإسبانية مع برشلونة ” ، مضيفاً : أنّ ” الهدف هو دائما نفسه، طالما أنا في موقعي .. أنا أعرف أين أنا، الهدف غداً الأحد على سبيل المثال هو القيام بأقصى ما يمكن للفوز في المباراة، و ذا هو ما يحركنا نعرف موقعنا، وما نعيشه رائع “.

 

و كانت صحيفة ” اس ” المدريدية أفادت في عددها الصادر السبت أنّ ” المدرب البالغ من العمر خمسة و أربعين عاماً، اتفق مع إدارة النادي على تمديد عقده لثلاثة مواسم ، أيّ حتى عام 2020، مترافقاً مع مضاعفة راتبه السنوي ” ليصل إلى نحو ثمانية ملايين يورو “، كما أشارت الصحيفة إلى أنّه من المقرر أن يصبح الاتفاق رسمياً قريباً .

 

و تولى زيدان الإشراف على الجهاز التدريبي للنادي الملكي في كانون الثاني/ يناير خلفاً للإسباني رافايل بينيتيز، و حقّق مسيرة زاخرة بالألقاب خلال فترة قصيرة، و في موسم 2016-2017، قاد ريال إلى لقبه الأول في الدوري المحلّي منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري الأبطال، ليصبح أول فريق يحقق ذلك منذ ميلان الإيطالي عام 1990. كما أحرز هذا الأسبوع الكأس السوبر الأوروبية للمرة الثانية توالياً، بفوزه الثلاثاء على بطل الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، مانشستر يونايتد الانكليزي، بنتيجة 2-1.

المصدر : ( أ. ف. ب )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى