الشأن السوري

كمين لفيلق الرحمن يفتك بمزيد من أرواح الفرقة الرابعة بعين ترما

أعلن ” فيلق الرحمن ” التابع لقوات المعارضة ، ظهر اليوم الأحد الثالث عشر من أغسطس / آب الجاري ، عن تمكّن مقاتليه من قتل عشرين عنصراً و جرح العشرات من قوات الفرقة الرابعة التابعة لقوات النظام و ذلك في كمين محكم تم استدراجهم إليه إلى إحدى النقاط و تفجير أحد الأنفاق في جبهة بلدة عين ترما بغوطة دمشق الشرقية .

و في تصريح خاص لوكالة ” ستيب الإخبارية ” أفاد الناطق الرسمي باسم فيلق الرحمن السيّد ” وائل علوان ” بأنّ ” الكمين تم تنفيذه قبل فجر اليوم بشكل محكم في نقطة الدباغة في بلدة عين ترما و أدى إلى مقتل عشرين عنصراً ، حيث كان الكمين عبر إحداث اشتباكات استدعت فيها قوات العدو مؤازرة للنقطة و بعد ذلك تم تفجير نفق أدى لسقوط بناء الدباغة على من فيه من عناصر النظام ، و بعد ذلك دخل العدو في تخبط كبير ” .

و أضاف : ” رصدناه عبر اللاسلكي حيث دارت اشتباكات بين مجموعتين للنظام عن طريق الخطأ و أدت إلى مقتل عنصر و جرح أكثر من عشرين آخرين قبل أن يكتشفوا خطأهم باستهداف بعضهم ” .

و أشار الناطق إلى أنّ ” جبهات حي جوبر و بلدة عين ترما تشهد اليوم اشتباكات متقطعة و قليلة نسبياً ، بينما القصف لا زال مستمر حيث اضطرت النساء و الأطفال ليلاً إلى النزوح إلى البلدات المجاورة الأخرى للهروب من القصف الشديد ” .

و في ختام حديثه معنا ذكر علوان إنّ خسائر النظام خلال الأسبوع الأخير من المعارك تجاوزت ” الخمسة و أربعين قتيلاً و أكثر من مئة جريح بالإضافة إلى عطب و تدمير أكثر من ثماني مدرعات ما بين شيلكا و دبابة و تدمير منصتي إطلاق صواريخ من نوع فيل ، فضلاً عن أسر عنصر من الفرقة الرابعة ” .

 

IMG 8737

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى